: آخر تحديث
لإبرام تعاقدات دعماً لصفوفه

خسارة السوبر الأوروبي تجبر ريال مدريد على دخول سوق الانتقالات

وقفت جماهير ريال مدريد الإسباني على حقيقة واضحة وهي وجوب إدارة النادي دخول سوق الانتقالات وإبرام عدد من الصفقات في اعقاب خسارة الفريق لكأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد بأربعة اهداف مقابل هدفين يوم الأربعاء الماضي .

وترى غالبية جماهير يال مدريد الذين شاركوا في استطلاع للرأي نظمته مجلة "فرانس فوتبول" بأن تعزيز صفوف الفريق أصبح أمراً ضرورياً  ليكون جاهزاً للمنافسة على ألقاب البطولات المحلية و القارية التي سيخوضها في الموسم الرياضي الجديد.

وكان عدد من التقارير قد أكد عزم النادي المدريدي على دخول سوق الانتقالات الصيفية لإبرام صفقة لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد من نادي تشيلسي ، والإنكليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير ، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ ، قبل ان يتضح حتى الان انها صفقات استعصت على الإدارة الملكية التي اكتفت بالتعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في ابرز التعاقدات الصيفية للفريق.

وعلى عكس الاعوام الماضية خاصة عامي 2016 و 2017 عندما كانت إدارة النادي ترفض دخول سوق الانتقالات مقابل حفاظها على عناصر الفريق ، فإن الامر اختلف هذا الصيف حيث فقد هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو الذي ظل لسنوات يشكل نقطة قوته الرئيسية ، كما انه قد يخسر أيضاً جهود لاعب وسطه الكرواتي لوكا مودريتش بعدما خسر قبلهم مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي المقابل فإن أقلية من جماهير النادي ترى انه لا خوف على الفريق حتى بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي ، على اعتبار ان هذه الخسارة ليست معياراً لتقييم أداء الفريق ، وان المطلوب هو استخلاص الدروس من هذه الكبوة التي جاءت في فترة حرجة من الموسم ، خاصة بتغيير المدير الفني للفريق ، فهي اول مباراة رسمية للمدرب الجديد جولين لوبيتيغي الذي يبقى يبحث عن التكتيك المناسب الذي سيلعب به الاستحقاقات.

وبرأي الجماهير ، فإن ريال مدريد يتوفر على تركيبة بشرية جيدة بإمكانها ان تمنح للمدرب خيارات متعددة دون الحاجة لإبرام صفقات جديدة، وان المطلوب فقط هو التوظيف الإيجابي للإمكانيات البشرية المتاحة في الفريق ، و تفادي هدر اموال طائلة على صفقات قد لا ينجح اصحابها في تقديم الإضافة الفنية ، مع مطالبة المدرب الجديد بالتعامل مع العناصر الموجودة مثلما فعل زيدان الذي حصد تسعة ألقاب دون ان يطلب من الرئيس فلورنتينو بيريز القيام بأي تعاقدات .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. بابان يفتح النار على نيمار ومبابي وكافاني ويتهمهم بـ
  2. مبابي يدافع عن نفسه ضد عقوبة إيقافه أمام لجنة الاستئناف الفرنسية
  3. الاتحاد الأوروبي يدرس حالة طرد رونالدو خلال أسبوع
  4. توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول
  5. برشلونة يمنح مدربه فالفيردي مهلة حتى مارس المقبل لحسم مستقبله
  6. مورينيو يوافق على خطة لتجديد عقود اربعة لاعبين في مانشستر يونايتد
  7. مانشستر سيتي يمتلك أغلى تشكيلة بين أندية دوري أبطال أوروبا
  8. ميسي يسجل
  9. برشلونة يتخلى عن الخطوط في قميصه ويستبدلها بالمربعات
  10.  بداية قوية لريال وبايرن ويوفنتوس وسقوط لسيتي وطرد رونالدو
  11. بطاقة حمراء ودموع في عودة رونالدو الكبيرة إلى إسبانيا
  12. قلق في ليفربول بسبب آثار إصابة محمد صلاح
  13.  رئيس برشلونة: رحيل رونالدو ونيمار أضر بقيمة الدوري الإسباني
  14.  ثلاثية لميسي وفيرمينو يمنح ليفربول فوزا مثيرا على سان جرمان
  15. إنفانتينو ينتقد قرار نقل بعض مباريات الدوري الإسباني إلى أمريكا
في رياضة