قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي، شكره للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لما قدمه له عندما كان لاعبا في صفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه يعتبر "زيزو" لاعبه المفضل.

وتحدث أوزيل عن الفترة التي قضاها في ريال مدريد، وقال في مقابلة مع موقع آرسنال الرسمي، بمناسبة المباراة التي ستجمع أساطير الغانرز مع الفريق الملكي يوم السبت المقبل: "كنت أشعر بمزيج من السعادة والتوتر بسبب تواجدي في ناد كبير مثل ريال مدريد، كنت أحلم بأن ألعب هناك يوما ما لأن زيدان، الذي أعتبره مثلي الأعلى، كان يمثل نفس الفريق".

وأضاف "عندما وصلت إلى غرفة خلع الملابس، رفقة جوزيه مورينيو واللاعبين، كان من الطبيعي أن أكون متوترا، نظرا لتواجد عدد كبير من اللاعبين الكبار، ولكن كنت أشعر بالتوتر بشكل خاص عندما قابلت زيدان، كانت أفضل لحظة بالنسبة لي".

وتابع "يداي كانت تتعرق كلما أردت التحدث إليه، ولكن في الحقيقة لقد كان هادئا واستمتعت بتلك الفترة".

وأردف "كان هناك الكثير من الأشياء دارت في ذهني عندما تقابلت معه، تذكرت عندما كنت طفلا وقمت بشراء قميصه، كذلك اللعب لنفس الفريق الذي ترعرع فيه".

واختتم أوزيل تصريحاته قائلا: "كان الشعور إيجابيا للغاية، كنت في الـ 20 أو 21 من عمري وزملائي يعرفون إنني شخص هادئ في غرف خلع الملابس ولا يحب التحدث كثيرا، كنت أقوم بعملي ثم أسترخي، ولكن شعرت بالتوتر عندما قابلته".