: آخر تحديث
أشادا بالمهاجم البرازيلي وأكدا بأن الجميع يتحمل الهزيمة

توخيل وتياغو سيلفا يرفضان تحميل نيمار مسوؤلية الخسارة أمام ليفربول

رفض كل من الألماني توماس توخيل مدرب نادي باريس سان جيرمان والمدافع البرازيلي ثياغو سيلفا قائد الفريق تحميل مهاجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا مسؤولية الخسارة التي تلقاها النادي الباريسي أمام مضيفه ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف لهدفين ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وأوضح تياغو سيلفا في تصريحات صحفية بعد المباراة قائلاً :" لا يمكن ان نحمل نيمار مسؤولية الخسارة وجعله كبش فداء لمجرد انه نجم الفريق ، فالجميع مسؤول عن الخسارة و ان ارادوا البحث عن مذنب لتحميله المسؤولية فجميع اللاعبين مذنبون ".

واضاف قائد الفريق الباريسي قائلاً :" نيمار حاول مساعدة الفريق لتفادي الخسارة وفقا لما طلب منه المدرب "، مؤكداً :" نيمار يتمتع بمهارات وإمكانيات تجعله يعادل فريقاً بأكمله" .

واعترف سيلفا بأن الفريق لم يلعب بشكل جيد ضد ليفربول ، حيث قال :" حاول اللاعبون الاعتماد على الكرات الطويلة ولكن لم تكن لدينا فرص عديدة لإيصال الكرة إلى المهاجمين" .

وفي ختام حديثه اعترف الدولي البرازيلي بأن فريقه لم يكن مركزاً بشكل كامل خلال مجريات المباراة كما ان لاعبي ليفربول ضغطوا بشكل قوي عليهم.

اما المدرب الألماني توماس توخيل فقد عبر عن خيبة أمله من هذه الخسارة في اول مباراة أوروبية يخوضها مدرباً للفريق الباريسي ، حيث قال :" إن الخسارة لم تكن منطقية بالنظر الى مجريات المباراة حيث اتيحت لجوليان دراكسلر فرصة ذهبية قبل ان يسجل فيرمينيو الهدف الثالث لليفربول".

وتابع توخيل معلقاً :" النتيجة النهائية للمباراة لا تعكس مجرياتها إطلاقاً " ، في إشارة الى أن فريقه كان الطرف الأفضل بعدما خطف "الريدز"  الفوز بهدف قاتل.

واختتم المدرب الألماني حديثه قائلاً :" تلقينا هدفين في الشوط الأول من المباراة غير اننا احتفظنا بثقتنا مما جعلنا ندرك التعادل غير ان النهاية لم تكن سعيدة لاننا لعبنا في الآنفيلد رود ضد يورغن كلوب، الذي يمتلك خبرة ثلاثة اعوام من العمل مع الفريق".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو
  2. لهذا السبب بول بوغبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد !
  3. ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا
  4. أسهم يوفنتوس في البورصة تتهاوى بسبب إتهام رونالدو بالاغتصاب
  5. الصحافة الباريسية تضغط لمنح كيليان مبابي جائزة
  6. خلدون المبارك : قدمنا لميسي ثلاثة أضعاف راتبه مع برشلونة ورفض الانتقال
  7. برشلونة وباريس سان جيرمان يمارسان اقصى الضغوط على رابيو
  8. نجوم بايرن ميونيخ يتمردون على مدربهم كوفاتش مطالبين بإقالته
  9. باريس سان جيرمان يعلن الحرب على برشلونة بسبب تصريحات بارتوميو
  10. تفوق تهديفي كبير للفرنسي مبابي على الأرجنتيني ميسي
  11. الفرنسي الواعد كيليان مبابي يتصدر غلاف مجلة
  12. ارتباك نيمار بعد فقدانه حقيبته لدى وصول بعثة البرازيل إلى السعودية !
  13. ريال مدريد يرفض الزج باسمه في قضية الاغتصاب المرفوعة ضد رونالدو
  14. شرطة لاس فيغاس تقرر استدعاء رونالدو للتحقيق في قضية الاغتصاب
في رياضة