قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن امتعاضه من الشائعات التي تتناقلها وسائل الإعلام المختلفة بإنتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مع كل فترة انتقالات تشهدها سوق اللاعبين .

وتناول الخليفي خلال مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، العديد من القضايا التي تشغل بال ناديه الباريسي وجماهير النادي .

ودشن الخليفي حواره بالحديث عن الجديد الذي ينتظر باريس سان جيرمان هذا الموسم ، حيث قال :" هناك تحديات تنتظرنا بوجود مدرب جديد للفريق ولاعبين جدد ، وبالتالي فإننا أمام فلسفة جديدة في العمل تفرض علينا التركيز على كل مباراة نلعبها".

وتحدث الخليفي عن تواجد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق بصفته احد الأبطال الذين ساهموا في قيادة فرنسا لتحقيق مونديال روسيا ، حيث علق قائلاً :" تواجد مبابي قيمة إضافية كبيرة للفريق وقفزة للنادي كونه يتمتع برغبة جامحة في الفوز ، ونفس الأمر ينطبق على زميله نيمار ، فهما يشكلان اقوى ثنائي هجومي حالياً في العالم" .

وبسؤاله حول فرص نادي باريس سان جرمان في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، وماذا ينقصه لتحقيق حلمه، رد الخليفي قائلاً :" الفريق يحتاج للمزيد من الحظ للفوز باللقب القاري لان مشاركاتنا السابقة كشفت لنا بأن الفوز بمباريات دوري أبطال أوروبا تحكمه تفاصيل صغيرة قد تحدث في نهاية المباراة "، - في إشارة إلى إقصاء الفريق أمام برشلونة بستة أهداف مقابل هدف في إياب دور الستة عشر من نسخة عام 2017.

وعاد رئيس النادي الباريسي ليتحدث في المقابلة عن الشائعات التي ترددت بإمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد ، حيث قال :" أشعر بالأسف لوجود اتصالات بين أندية أخرى مع لاعبي الفريق ، فهذا لا نريده لانه امر يزعجنا"، مضيفاً :" احترم ريال مدريد و احترم رئيسه فلورنتينو بيريز لكني أطالب بتفادي العمل من ورائنا ، وان كانت هناك مفاوضات فيجب ان تكون عبر القنوات الرسمية بعيداً عما يدار في الكواليس".

وحول تقييمه لمستوى نيمار بعد موسمه الأول مع الفريق ، علق الخليفي قائلاً :" انه بخير وإصابته لم تسمح له بالوصول إلى أعلى مستوياته، وانا واثق من تحقق ذلك ، وأرشحه للتألق هذا الموسم ليكون عاماً مميزاً له".

وحول الاتهامات التي تطال ناديه بخرق قواعد اللعب المالي النظيف، رد الخليفي قائلاً :" إن ما يقال في هذا الشأن مجرد شائعات معظمها يأتي من إسبانيا ، فنحن نعمل وفق ما تمليه التشريعات ، وما يقوم به خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني ما هو إلا محاولات لإثارة المشاكل والتأليب ضد باريس سان جيرمان ، وأطالبه في هذا السياق بالانشغال بشؤونه وترك الآخرين" .

وتفادى الخليفي انتقاد رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن بطولة الدوري الإسباني بعد انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس في معرض رده حول مدى تأثير ذلك على المنافسة ، حيث قال :" لا اعلم مدى تأثير ذلك ، لان السوق هي التي تسيطر على انتقالات اللاعبين".

واختتم الخليفي حديثه عن تعاقد باريس سان جيرمان مع الحارس الإيطالي جيان لويجي بوفون ، حيث قال :" بوفون بإمكانه ان يقدم للفريق إضافة هامة داخل الملعب و خارجه مثلما فعل البرازيلي داني الفيش، وذلك فإن تواجده مع الفريق ضروري ومفخرة للنادي".