: آخر تحديث

تيتي يعيد جيزوس ويستبعد تياغو سيلفا عن الوديتين في السعودية

أعاد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي الجمعة استدعاء المهاجم غابريال جيزوس لتشكيلة المنتخب الذي سيخوض مباراتين وديتين في السعودية الشهر المقبل، واستبعد قلب الدفاع تياغو سيلفا.

كما استبعد تيتي الجناح دوغلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي، مبررا ذلك بإصابته و"انضباطه" بعد حادثة البصق في وجه لاعب منافس خلال مباراة في الدوري الإيطالي الأسبوع الماضي.

وتخوض البرازيل مباراتين الشهر المقبل ضمن دورة ودية رباعية تستضيفها المملكة، بمشاركة الأرجنتين والمنتخب الأخضر والمنتخب العراقي. ويخوض المنتخب البرازيلي مباراة ودية ضد نظيره السعودي في 12 تشرين الأول/أكتوبر، وضد الأرجنتين في 16 منه، علما أن الأخيرة ستكون دون حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، الغائب هذه الفترة عن المشاركة مع المنتخب.

وكان تيتي قد أبقى جيزوس مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي، خارج التشكيلة التي استدعاها لخوض مباراتين وديتين خاضهما المنتخب الشهر الماضي، ففاز في الأولى على الولايات المتحدة 2-صفر، وفي الثانية على السلفادور 5-صفر.

كما أعاد تيتي استدعاء مدافع إنتر الإيطالي جواو ميراندا، والظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني مارسيلو، بعد غيابهما عن التشكيلة الماضية.

واستبعد تيتي من التشكيلة الجديدة قلب دفاع باريس سان جرمان الفرنسي تياغو سيلفا، ودوغلاس كوستا الذي أوقف لأربع مباريات في الدوري الإيطالي على خلفية طرده في المباراة ضد ساسوولو (2-صفر) الأسبوع الماضي في المرحلة الرابعة، بعد قيامه بالبصق في وجه اللاعب فيديريكو دي فرانشيسكو. وتعرض الجناح السريع لإصابة خلال مباراة فريقه ضد مضيفه فالنسيا (2-صفر) الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأوضح تيتي لدى إعلان التشكيلة أن "دوغلاس كوستا لم يتم اختياره لسببين: الإصابة وعدم الانضباط".

وضمت التشكيلة البرازيلية العديد من الأسماء البارزة، لاسيما نيمار لاعب سان جرمان الفرنسي وأغلى لاعب في العالم، وفيليبي كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني وزميله مالكوم، وحارس مرمى ليفربول الإنكليزي أليسون.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. 5 معايير تحسم قرار زيدان في المفاضلة بين تشيلسي ويوفنتوس
  2. ريال مدريد يحتفل بمرور 1000 يوم على سيطرته لدوري أبطال أوروبا
  3. واندا نارا تحرق صورها برفقة زوجها إيكاردي
  4. نيمار يخطف حبيبة ثري سعودي في عيد ميلاده
  5. إدريسي لاعب ألكمار الهولندي يختار تمثيل منتخب المغرب
  6. النتائج السلبية في
  7. زيدان يشترط على تشيلسي إبقاء هازارد ورصد 200 مليون للتعاقدات الصيفية
  8.  أتلتيكو يعقد مهمة يوفنتوس وسيتي يقلب الطاولة على شالكه
  9. فينغر ينتقد تفريط أرسنال في خدمات رامزي ويصف رحيله بالخطأ الفادح
  10. وفاة والد جورجينا يضع رونالدو في موقف حرج
  11. رقم مميز لميسي بعد هدفه أمام بلد الوليد
  12. مشكلة في القلب تهدد موسم خضيرة مع يوفنتوس
  13. بايرن وليون يرغمان ليفربول وبرشلونة على التعادل السلبي
  14. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
في رياضة