قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي بأن لاعبي الفريق الإسباني دافيد سيلفا والبلجيكي فينسنت كومباني قد ساهما في إقناع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو بتجديد عقده مع النادي لغاية عام 2021.

وأوضح غوارديولا على هامش المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة مانشستر سيتي ومضيفه كارديف سيتي ضمن الدوري المحلي ، قائلاً :" اغويرو اتخذ القرار بنفسه ولم يكن لي أي تأثير على قراره ، و نشكره على ثقته في النادي ، كما نشكر أيضاً دافيد سيلفا و فينسنت كومباني على دورهما في إقناعه بالتجديد".

كما كشف غوارديولا في ذات السياق بإنه ليس هناك اي التزام مع أغويرو في ما يتعلق بضمان مشاركته أساسياً في تشكيلة الفريق ، إذ ان ذلك تفرضه جاهزيته الفنية والبدنية و قدرته على منافسة بقية المهاجمين ومدى احتفاظه بمستواه ومردوده التهديفي ، خاصة ان اللاعب تجاوز الثلاثين عاماً من عمره.

يشار الى أن غوارديولا عبر عن سعادته ببقاء هؤلاء اللاعبين ضمن صفوف الفريق بعدما وافقوا جميعاً على تجديد عقودهم ، علما انهم كانوا ضمن الفريق الحائز على أول لقب في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم (2011-2012) كما كانوا أيضاً ضمن التشكيلة التي احرزت لقب الموسم الماضي.