قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حققت انجيليك كيربر بداية جيدة للموسم الجديد بقيادتها المانيا للفوز على بلجيكا 2-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى من كأس هوبمان للمنتخبات المختلطة في كرة المضرب.

وتقدمت المانيا بفوز المتصدرة السابقة لتصنيف رابطة المحترفات على ايليز مرتنز بصعوبة 7-6 (8-6) و7-6 (7-1)، ثم عادل دافيد غوفان لبلجيكا بفوزه على الكسندر زفيريف 6-3 و6-3.

لكن المانيا، الفائزة باللقب عامي 1993 و1995، حسمت مواجهتها مع وصيفة 2011 بفوزها في مباراة الزوجي المختلط بتغلب كيربر وزفيريف على مرتنز وغوفان 4-2 و4-3 (5-2).

وتأمل كيربر (28 عاما) أن يكون العام الجديد أفضل من الذي سبقه، إذ عانت كثيرا في 2017 الذي بدأت وهي على صدارة تصنيف رابطة المحترفات لكنها انهته في المركز الحادي والعشرين بعدما فشلت بطلة استراليا المفتوحة وفلاشينغ ميدوز لعام 2016 في احراز اي لقب.

وكانت كيربر سعيدة بما قدمته رغم المنافسة الشرسة التي واجهتها في فردي السيدات ضد مرتنز، مضيفة "اعتقد بأنها كانت مباراة جيدة حقا بالنسبة لنا نحن الاثنان. لعبنا بمستوى مرتفع".

وتابعت كيربر التي تستعد لخوض بطولة استراليا المفتوحة المقررة بين 15 و28 الشهر الحالي، تنطلق في منتصف الشهر الحالي، "كانت مباراتي الأولى لهذا العام، وبالتالي أنا سعيدة حقا بادائي"، كاشفة بأنها أصبحت أكثر حكمة بعد الذي مرت به العام الماضي بالقول "العام الماضي كان عاما مختلفا تماما، لقد تعلمت الكثير".

وواصلت "لا احاول العودة الى الوراء، نحن الآن في 2018 وأنا سعيدة حقا بذلك. إنها بداية جديدة".

وكانت استراليا حاملة اللقب والمضيفة افتتحت منافسات هذه المجموعة الأحد بفوزها على كندا 2-1.

وانطلقت منافسات النسخة الثلاثين من كأس هوبمان السبت حيث فازت سويسرا على اليابان 3-صفر، والولايات المتحدة على روسيا 2-1 في المجموعة الثانية.