وجه الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الثلاثاء تهمة سوء السلوك الى مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، لما بدر من انتقادات حيال الحكام بعد تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون ضمن المرحلة 21 من الدوري الممتاز.

وانتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاما، بشدة وغضب حكم المباراة مايك دين، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح وست بروميتش اثر لمسة يد على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز، ما أتاح للفريق المضيف معادلة النتيجة في الدقيقة 89 (1-1).

وأشار الاتحاد الانكليزي الى ان التهمة الموجهة لفينغر تتعلق بما بدر عنه تجاه الحكام في غرف تبديل الملابس التابعة لهم بعد نهاية المباراة السبت، مشيرا الى ان لديه حتى السادسة مساء الجمعة بتوقيت غرينيتش، للرد على التهمة.

ويواجه فينغر عقوبة الايقاف لعدد من المباريات.

وكان فينغر قال بعد المباراة "لم تكن ركلة جزاء على الاطلاق، فاللاعب لم يلمس الكرة عمدا. لم يقم (تشامبرز) برفع يده. اين تريد من اللاعب ان يضع يده؟ فلا وجود لجيوب في سراويل اللاعبين".

وتابع "الحكم لم ير الحادثة، هذا رأيي، سيقول لكم بانه رأها ويمكن ان تسألوه"، مضيفا "لا اريد إضاعة وقتي معهم، يتعين علينا ان نتقبل القرار، التعامل معه وهضمه والانتقال الى المباراة المقبلة".

والثلاثاء، كرر فينغر انتقاده للتحكيم، وذلك عشية مباراة القمة في المرحلة 22 بين أرسنال وتشلسي.

وقال "الامر مخيب جدا. ما هو محبط أيضا ان الأمر ذاته حصل معنا في ستوك، واتفورد، مانشستر سيتي والآن ضد وست بروميتش. انها مصادفة مقلقة حقا".

وكان فينغر اوقف في كانون الثاني/يناير الماضي لاربع مباريات بسبب سوء سلوكه تجاه الحكم الرابع انطوني تايلور في المباراة ضد بيرنلي في الدوري المحلي.