قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يأمل القوة الجوية العراقي ببلوغ النهائي في الطريق الى لقب ثالث تواليا، ومواصلة هيمنته على مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف الثلاثاء الجزيرة الاردني على استاد كربلاء الدولي في إياب نهائي منطقة غرب آسيا.

وحسم القوة الجوية مباراة الذهاب في عمان 1-صفر، وبات مرشحا بقوة للعبور الى الدور النهائي للقاء الفائز من مواجهة ألتين أسير التركمانستاني و25 أبريل (نيسان) الكوري الشمالي اللذين تعادلا ذهابا 2-2.

ويرى مدرب القوة الجوية باسم قاسم ان "مهمة الفريق لم تحسم بعد، علينا خوض لقاء الاياب غدا بمنتهى القوة على الرغم من تفوقنا ذهابا".

وأضاف قاسم "نحن مطالبون بالفوز بعض النظر عن بقية لاحتمالات التي تصب في مصلحتنا. الجزيرة فريق منظم وقوي وما زال يبحث عن فرص مواصلة المهمة وهذا يجعلنا نفكر ونهتم بالفوز وحده".

وعن افضلية عامل الارض والجمهور، أشار مدرب القوة الجوية الى أن "هذا الجانب حيوي ومهم لكن الأداء القوي وروحية الإصرار على تحقيق الفوز هو الأهم. نحاول أن نستثمر كل شيء لتحقيق اهدافنا".

بدوره، سيسعى الجزيرة الى تخطي سقوطه ذهابا والتأهل الى نهائي المسابقة ليكون ثالث فريق اردني ينافس على اللقب بعد تتويج الفيصلي مرتين (2005 و2007) وشباب الأردن (2007).