: آخر تحديث
تزامنا مع مساعي النادي لتجديد عقده حتى عام 2022

ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة على طريقة تشافي وإنييستا

كشفت تقارير إعلامية ان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإمكانه ترك نادي برشلونة الإسباني بعد انقضاء عقده الحالي في شهر يونيو من عام 2020.

وأوضحت صحيفة "الموندو" الإسبانية ان إدارة برشلونة لن تعارض رحيل ميسي عن الفريق بعد نهاية عقده ، حيث سيكون حينها حراً من أي التزام قانوني مع النادي بشرط ان يكون رحيله على طريقة أندريس انييستا و تشافي هيرنانديز اي الانتقال للعب في أحد الدوريات غير الأوروبية سواء في اليابان أو الصين او الخليج العربي أو الولايات المتحدة الأميركية او العودة إلى مسقط رأسه للعب مع نادي نيولز أولد بويز، دون الانضمام لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

وكان تشافي قد رحل عن برشلونة في صيف عام 2015 و انضم لنادي السد القطري ، بينما انتقل انييستا الصيف الماضي للعب مع نادي فيسيل كوبه الياباني.

هذا وتسعى إدارة برشلونة لتمديد عقد ميسي لعامين إضافيين اي لغاية شهر يونيو من عام 2022 حتى تضمن اعتزاله في النادي إذا رغب بذلك، او حزم حقائبه والرحيل على طريقة تشافي هيرنانديز و اندرياس إنييستا عندما يكون عمره قد وصل إلى 35 عاماً.

ويمتد عقد ميسي مع برشلونة لغاية شهر يونيو من عام 2020 مع شرط جزائي في عقده تتجاوز قيمته 600 مليون جنيه استرليني ، كما يتضمن عقده بندا خاصا يسمح لميسي بالرحيل قبل إنقضاء العقد و هو البند الذي يؤرق عشاق النادي ، خاصة ان المهاجم الأرجنتيني على مشارف 32 عاماً من عمره ، ولم تظهر عليه مؤشرات الاقتراب من الاعتزال، حيث ان أداءه الفني ولياقته البدنية يظهرانه و كأنه لا يزال في العشرينات من عمره .

وكان ميسي قد تلقى دعوة غير رسمية من النجم الإنكليزي الاسبق ديفيد بيكهام للانضمام إلى ناديه الجديد إنتر ميامي الأميركي الذي سيدشن مسيرته في عالم كرة القدم بعد عامين من الآن ، في وقت يأمل المهاجم الارجنتيني الاستمرار مع برشلونة حتى إنهاء مسيرته الكروية.

تجدر الإشارة الى أن البداية القوية التي بصمها ميسي هذا الموسم سوف تفرض على إدارة النادي فتح مفاوضات رسمية مع اللاعب لإقناعه بتجديد عقده حتى عام 2022 ، خاصة  في حال أعلن رسمياً اعتزاله اللعب مع الأرجنتين وتسخير جهوده لناديه فقط.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة