: آخر تحديث
وثيقة تؤكد حصولها على المال لتبقى صامتة مدى الحياة

كاثرين مايورغا: هكذا اغتصبني كريستيانو رونالدو

بعد صمت طال 9 أعوام، قررت كاثيرن مايورغا الكشف كيف اغتصبها كريستيانو رونالدو في يونيو 2009، وكيف قبلت منه مالًا كي تصمت مدى الحياة. لكنها لم تستطع نسيان ذلك.
 
إيلاف من بيروت: أفادت مصادر شرطة لاس فيغاس أن كاثرين مايورغا اتصلت بهم في يونيو 2009 لتبلّغ عن تعرّضها لعمليّة اغتصاب، وأنها على الرغم من ذلك رفضت التصريح باسم المعتدي، وأن الشرطة نقلتها إلى المستشفى الجامعي لإجراء الفحوصات اللازمة، وتقارير المستشفى موثقة. لكن، بعد هذا الاتصال، لم تلجأ كاثرين إلى القضاء، وبقيت قضيتها قيد الكتمان إلى اليوم. فما دفعها إلى السكوت تسعة أعوام؟.

صمت طويل
تؤكّد كاترين أنها التزمت الصمت طويلًا بسبب خوف سيطر عليها منذ الحادثة. اليوم، قرّرت للمرة الأولى التقدّم بشكوى ضد كريستيانو رونالدو، ورواية ما حصل، مؤكدةً أنها تملك وثيقةً خطيرةً تدينه. 

تقول كاثرين إنها خافت في السابق على نفسها وعلى عائلتها، فوقّعت عقدًا مع رونالدو تتقاضى بموجبه مبلغًا من المال، على أن تلتزم الصمت مدى الحياة. قبلت ذلك العرض، آملةً في أن تنسى، لكن طيف الحادثة لاحقها ولا يزال.

تتميز كاثرين بشعر أسود وعينين خضراوين. شابة جميلة ممشوقة القامة، في العقد الثالث، كانت تعمل إلى اليوم في مدرسة ابتدائية، لكنها تركتها لتستجمع قواها في هذه المرحلة الدقيقة من حياتها.

تقول إنها بحاجة إلى القوة لمواجهة من اعتدى عليها منذ تسعة أعوام، وهو الذي ينكر هذه التهمة. التحدي أمامها كبير لإظهار الحقيقة، نظرًا إلى الشعبية التي يتمتّع بها رونالدو في صفوف المعجبين. فهو مشهور، وهي مغمورة. فكيف لهم أن يصدقوا شابة لا يعرفون عنها شيئًا، ويكذبوا لاعبًا يلاحقه ملايين المعجبين؟.

اللقاء.. فالحادثة
كان اللقاء الأول في يونيو 2009، في ملهى في لاس فيغاس. عندها، كان رونالدو يقضي عطلته الصيفية مع قريبين له. كانت كاثرين حينها عارضة مبتدئة، يقتضي عملها أن تدور بين الطاولات مع شابات أخريات لجذب رواد الملهى. 

تتذكّر كاثرين التفاصيل كأنها شريط فيديو تشاهده أمامها. في تلك الليلة، فاجأها رونالدو عندما أمسك بذراعها، طالبًا منها أن تأتي معه. خالت في الوهلة الأولى أنه يمزح. تتذكر هنا أنه سخر منها، لأنها رفضت طلبه في البداية. بعدها، أخذ رقم هاتفها، وذهب. 
خرجت لتبحث عن صديقتها في الخارج، فوصلتها رسالة على هاتفها من رونالدو يدعوها فيها إلى الانضمام مع صديقتها إلى حفلة يقيمها لأصدقائه في شقته.

تتذكر أنها لم تكن مرتاحة للأمر عند وصولها، وقالت لصديقتها إن عليهما الرحيل. بقيت كاثرين في الحفلة على مضض، وعندما أرادت تغيير ملابسها، فاجأها رونالدو متحرّشًا بها. خالت أن الأمر انتهى بالتحرش، لكنه أدخلها بالقوة إلى غرفته. 

تقول إنها حاولت إقناعه في البداية أن يتوقّف، لكنه كان مصرًّا، ولم تعد قادرة على مقاومته. تضيف: "بدا نادمًا بعدما حصل ذلك، وبدأ يردد أنه إنسان صالح". 
 
نحن صديقان!
كانت صديقتها جوردين الوحيدة التي رأتها تخرج من الغرفة بعد الحادثة، وكانت في حالة يرثى لها. اكتفى رونالدو بالإجابة: "كل شيء على ما يرام، نحن صديقان".

في تلك الليلة، أخفت كاثرين الحقيقة عن صديقتها، على الرغم من قلقها الشديد الذي كان واضحًا. في اليوم التالي، انتشرت صور لكاثرين مع رونالدو ومن رافقهم في الملهى الليلي في جميع الصحف والمجلات.

وكانت مجلة "دير شبيغل" الألمانية قد نشرت خبرًا عن الحادثة للمرة الأولى في عام 2017، بناءً على تسريباتٍ وصلتها. عندها، حاول الصحافيون التواصل مع كاثرين خلال خروجها من منزلها، إلا أنها لم تصرّح بشيء. وورد الخبر عنها في حينها تحت لقب سوزان. وعندها، نفى مكتب رونالدو الخبر.

أما اليوم، فعائلتها والكثير من الأشخاص يساندونها، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كي تثبت الحقيقة، وتساهم في إنقاذ أخريات.
 
 
أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن "دير شبيغل". الأصل منشور على الرابط: 
http://www.spiegel.de/international/cristiano-ronaldo-kathryn-mayorga-the-woman-who-accuses-ronaldo-of-rape-a-1230634.html

 
  
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. رواتب لاعبي مانشستر يونايتد تشهد إرتفاعاً كبيراً خلال الموسم الجاري
  2. ليفربول يدرس التعاقد مع عثمان ديمبيلي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني
  3. الاتحاد الأوروبي يدرس إبعاد باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا
  4. فينغر يرفض العودة إلى أجواء الدوري الإنكليزي
  5. مورينيو يبحث عن قلب دفاع لتحصين خط مانشستر يونايتد الخلفي
  6. التضامن الإسلامي يطلق بطولات عالمية
  7. صاعقة رعدية تودي بحياة لاعب كرة قدم لبناني
  8. الاتحاد الإنكليزي يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية
  9. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  10. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  11. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  12. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  13. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  14. شعار مجلة
  15. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  16. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
في رياضة