أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي استفزاز الأرجنتينيين، وذلك قبل ساعات من المباراة الودية المرتقبة لمنتخب التانغو أمام المنتخب البرازيلي.

وسيكون ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية هذا المساء، مسرحا للمباراة المرتقبة بين عملاقي الكرة الأميركية الجنوبية البرازيل والأرجنتين في ختام منافسات بطولة "سوبر كلاسيكو" الرباعية.

ولم يعد ميسي بعد لصفوف المنتخب الأرجنتيني في أعقاب الخروج من الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018 أمام فرنسا.

وقبل المباراة بساعات قليلة، ظهر نجم برشلونة الإسباني من خلال مقطع فيديو بدا فيه مستمعا بحياته بعيدا عن صفوف المنتخب الأرجنتيني، الأمر الذي أثار استفزاز الجماهير الأرجنتينية.

وظهر ميسي في الفيديو رفقة زوجته أنطونيلا روكوزو وبعضا من أفراد أسرته في مدينة جيرونا يستمتعون بمهارة فابيان مارتين، أحد أبرز طهاة البيتزا الإيطاليين، وهو يستعرض قدرته على التلاعب بالعجينة قبل إعداد الطبق الذي يفضله "البرغوث".

ويتعرض ميسي لانتقادات لاذعة بسبب تهربه من مسؤولية قيادة المنتخب الأرجنتيني، منذ خروج "راقصي التانغو" من ثمن نهائي مونديال روسيا.

وعانى ميسي أكثر من مرة لقيادة الأرجنتين إلى لقب عالمي كبير، برغم تألقه الصارخ مع برشلونة الإسباني وسيطرته على الجوائز الفردية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأعوام العشرة الأخيرة.
&