فشل سموحة في انتزاع الصدارة بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه حرس الحدود صاحب المركز الأخير 1-1، في حين مني بيراميدز بخسارته الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه الإسماعيلي صفر-2 الجمعة في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب برج العرب في الإسكندرية، أهدر سموحة فرصة تحقيق الفوز الثالث تواليا واقتناص الصدارة من الإنتاج الحربي عند استضافته حرس الحدود صاحب المركز الأخير، فاكتفى بنقطة واحدة.

وتقدم سموحة عن طريق حسام حسن (37 من ركلة جزاء)، وأدرك حرس الحدود التعادل بواسطة إمام عاشور (58).

ورفع سموحة رصيده الى 17 نقطة منفردا بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام شريكه السابق بيراميدز الذي مني بهزيمته الأولى هذا الموسم وكانت أمام مضيفه الإسماعيلي بهدفين نظيفين على ملعب الاسماعيلية.

وسجل محمود متولي (6) والتونسي لسعد الجزيري (69 من ركلة جزاء) الهدفين.

وأوقف الإسماعيلي نزيف النقاط في مباراتيه الأخيرتين اللتين خسرهما امام طلائع الجيش وسموحة وحقق فوزه الثالث هذا الموسم والأول في الدوري بقيادة مدربه الجديد البرازيلي جورفان فييرا، والثانية معه بعدما قاده لتحقيق الفوز برباعية نظيفة على حساب ناصر الفكرية في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

وخلف فييرا الجزائري خير الدين مضوي الذي استقال من منصبه.

ورفع الاسماعيلي رصيده الى 12 نقطة وصعد الى المركز التاسع، فيما تجمد رصيد بيراميدز عند 16 نقطة وتراجع الى المركز الرابع.

وكان الإنتاج الحربي انفرد بالصدارة الخميس بتعادله مع مضيفه طلائع الجيش صفر-صفر في افتتاح المرحلة مستغلا تأجيل مباراة شريكه السابق الزمالك مع المصري البورسعيدي لارتباط الاخير بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري (صفر-صفر ذهابا في بورسعيد).

وفي مباراة ثالثة، تعادل إنبى مع ضيفه الداخلية 1-1 على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

وتقدم الداخلية عن طريق حسين رجب (5)، وأدرك حمدي فتحى التعادل لإنبي (36).

ورفع الداخلية رصيده الى 12 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف عن إنبى الثاني عشر.

وتختتم المرحلة غدا السبت بلقاء الإتحاد السكندري مع بتروجت.

وتأجلت أيضا مباراة مصر المقاصة مع الاهلي لارتباط الاخير بمواجهة مضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل (2-صفر ذهابا في القاهرة).

أهداف مباراة&سموحة وحرس الحدود:

أهداف مباراة الاسماعيلي وبيراميدز: