قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يسعى الإنتاج الحربي إلى الانفراد بالصدارة في غياب شريكه الزمالك، عندما يحل ضيفا على طلائع الجيش الخميس على ملعب "جهاز الرياضة العسكري" في القاهرة في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

ويتقاسم الإنتاج الحربي والزمالك الصدارة برصيد 17 نقطة لكل منهما، ويملك الأول فرصة الانفراد بها بعد تأجيل مباراة الثاني مع المصري البورسعيدي لارتباط الاخير بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في 24 تشرين الأول/أكتوبر الجاري (صفر-صفر ذهابا في بورسعيد).

وارتفع عدد المباريات المؤجلة للزمالك الى ثلاث.

ويأمل الإنتاج الحربي تعويض سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه إنبي في المرحلة الماضية لكسب 3 نقاط تخوله الصدارة منفردا، خصوصا أنه يواجه منافسة قوية من مطارديه المباشرين بفارق نقطة واحدة بيراميدز وسموحة اللذين يلعبان الجمعة.

ويلتقي سموحة مع ضيفه حرس الحدود صاحب المركز الأخير (7 نقاط) على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في مباراة سهلة نسبيا يطمح من خلالها إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا والخامس هذا الموسم.

في المقابل، يحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي الرابع عشر (9 نقاط) في قمة المرحلة حيث يسعى بيراميدز، الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم، لاستعادة نغمة الانتصارات وانتزاع الصدارة في حال تعثر الإنتاج الحربي وسموحة. في حين يبحث الإسماعيلي، وصيف بطل النسخة الأخيرة، عن الخروج من سلسلة النتائج السلبية آخرها خسارته أمام طلائع الجيش وسموحة ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الرابع عشر واستقالة  مدربه الجزائري خير الدين مضوي.

وسيخوض الإسماعيلي المباراة الاولى في الدوري بقيادة مدربه الجديد البرازيلي جورفان فييرا، والثانية معه بعدما قاده لتحقيق الفوز برباعية نظيفة على حساب ناصر الفكرية في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

ويلعب الجمعة أيضا النجوم الخامس عشر (9 نقاط) مع الجونة السابع (13 نقطة) على ملعب بتروسبورت في القاهرة، والمقاولون العرب السابع عشر (7 نقاط) مع وادى دجلة السادس عشر (8 نقاط) بملعب المقاولون العرب.

ويلتقي السبت إنبي الحادى عشر (11 نقطة) مع الداخلية العاشر بنفس رصيد النقاط على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وتختتم المرحلة السبت المقبل بلقاء الإتحاد السكندري السادس (14 نقطة) مع ضيفه بتروجت الثالث عشر (9 نقاط) على ملعب الإسكندرية.

وتأجلت أيضا مباراة مصر المقاصة مع الاهلي لارتباط الاخير بمواجهة مضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الثلاثاء المقبل (2-صفر ذهابا في القاهرة).