كشفت تقارير إعلامية بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لم يفقد الأمل في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي ليتولى الجهاز الفني للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكانت إدارة ريال مدريد قد قررت إقالة جولين لوبيتيغي من رئاسة الجهاز الفني للفريق ، وإسناد المهمة موقتاً للأرجنتيني سانتياغو سولاري حتى نهاية الموسم الجاري .

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن إدارة ريال مدريد عادت لفتح المفاوضات مع بوتشيتينو ، &رغم ان الاخير مدد عقده مع توتنهام لغاية عام 2023.

ويعتزم رئيس ريال مدريد تقديم عرض&للمدرب الارجنتيني يوازي ضعف راتبه السنوي الحالي مع توتنهام و يقدر بـ 17 مليون جنيه استرليني ، بعقد لمدة خمسة اعوام تبلغ قيمته الكلية 85 مليون جنيه استرليني.

ووفقاً للتقرير، فإن التعاقد الموقت مع المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري سيمتد لنهاية الموسم الجاري فقط تمهيداً للتعاقد مع بوتشيتينو الذي يتوفر على كافة المواصفات الشخصية والفنية التي تسمح له بتحقيق نجاح مع ريال مدريد ، حيث لا يختلف كثيراً في مواصفاته عن الفرنسي زين الدين زيدان.

ويأتي التعاقد مع بوتشيتينو ضمن استراتيجية ريال مدريد لجلب المهاجم الإنكليزي الدولي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير حيث يراهن على إقناعه بالالتحاق به إلى "السانتياغو بيرنابيو" بداية من الصيف المقبل لبناء "جلاكتيكوس " جديد في العاصمة مدريد.
&