قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بقي النجم ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني خارج تشكيلة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم التي ستخوض مباراتين وديتين ضد المكسيك هذا الشهر، في تواصل لغيابه منذ ما بعد مونديال 2018.

وغاب أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن صفوف المنتخب منذ خروج الأرجنتين من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 في روسيا على يد المنتخب الفرنسي الذي أحرز اللقب، ولم يشارك في المباريات الودية الأربع التي خاضها الفريق منذ ذلك الحين. 

وبحسب التقارير، كان ميسي قد طلب إعفاءه من المشاركة حتى نهاية العام الحالي، في حين قال المدرب الموقت للمنتخب ليونيل سكالوني في تصريحات سابقة إن ابتعاد ميسي (31 عاما) سيكون قصير المدى.

ويغيب ميسي منذ 20 تشرين الأول/أكتوبر عن صفوف فريقه الكاتالوني الذي أعلن أنه سيبتعد لثلاثة أسابيع بسبب كسر في الذراع تعرض له في مباراة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني فاز بها فريقه 4-2.

وأعلن برشلونة الأربعاء معاودة ميسي للتمارين الحركية، وهو يأمل في عودته للعب ضد ريال بيتيس في الليغا في 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

وفي التشكيلة التي أعلنها سكالوني الخميس لمباراتين وديتين ضد المكسيك، الأولى في 16 تشرين الثاني/نوفمبر والثانية بعدها بأربعة أيام، غاب لاعب باريس سان جرمان أنخل دي ماريا ومهاجما ميلان الإيطالي غونزالو هيغواين ومانشستر سيتي الإنكليزي سيرخيو أغويرو، بينما استدعي مهاجما إنتر ماوري إيكاردي ويوفنتوس باولو ديبالا.