قدم ليستر سيتي تحية عاطفية الى مالكه التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا الذي لقي مصرعه في حادث تحطم طائرته بعيد اقلاعها من ملعب ناديه السبت الماضي من خلال الفوز على كارديف سيتي 1-صفر السبت.

وكان رجل الأعمال الثري من بين خمسة أفراد لقوا مصرعهم بعد لحظات من اقلاع طائرة مروحية يملكها رئيس النادي، بعد تحطمها في احدى جنبات ملعب "كينغ باور" بعد انتهاء مباراة ليستر سيتي ووست هام.

وفي الوقت الذي كان يدفن فيه سريفادانابرابا في تايلاند، توجه افراد الفريق الى كارديف لخوض مباراة في الدوري الانكليزي الممتاز وكانت مناسبة لتوجيه التحية لرئيس النادي.

واذا كانت النتيجة لا تعني الكثير في خضم المأساة التي يعيشها النادي الذي توج بطلا لإنكلترا عام 2016 ضاربا جميع التوقعات عرض الحائط، فإنها كان بمثابة البلسم لجراحات مدينة ليستر سيتي ولاعبي الفريق بفضل الهدف الذي سجله ديماراي غراي في الشوط الثاني.

وارتدى لاعبو ليستر سيتي قمصانا كتب عليها على صدورهم عبارة الرئيس "ذي بوس" خلال حصة التحمية قبل انطلاق المباراة، في حين كتب على ظهرها "خون فيتشاي، ستبقى في قلوبنا الى الأبد".

ووقف اللاعبون والجمهور دقيقة صمت في الوقت الذي ظهرت صورة فيتشاي على شاشة الملعب ورُفع علمان ضخمان تكريما لرئيس النادي تناقلها جمهور الفريقين.

يذكر ان معظم لاعبي ليستر سيتي سيتوجهون مساء السبت الى تايلاند لتقديم واجب العزاء برئيسهم.

&