أعلن ريال مدريد، سادس الدوري الإسباني لكرة القدم، الإثنين إصابة لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو بالتواء في كاحل قدمه اليمنى ومدافعه ناتشو في ركبته اليمنى خلال المباراة ضد المضيف سلتا فيغو (2-4) الأحد في ختام المرحلة الثانية عشرة، وسيغيبان على الأرجح أسابيع عدة عن الملاعب.

وكتب النادي الملكي في بيان "تم تشخيص حالة (ناتشو) بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى" دون أن يكشف عن مدة غيابه.

وأضاف أنه بالنسبة لكاسيميرو "فالأمر يتعلق بالتواء في كاحل قدمه اليمنى" دون أن يحدد أيضا مدة ابتعاده عن الملاعب.

وبحسب الموقع الرسمي الإلكتروني لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ناتشو سيغيب نحو شهرين، مشيرة إلى أنه في حال تأكدت مدة الغياب هذه، فإنه سيحرم من المشاركة في بطولة العالم للأندية المقررة الشهر المقبل في الإمارات (من 12 إلى 22 كانون الأول/ديسمبر).

وتابعت أن كاسيميرو سيغيب من جهته ثلاثة أسابيع، وسيُحرم من خدماته على الخصوص المنتخب البرازيلي في مباراتيه الدوليتين الوديتين ضد الأوروغواي والكاميرون في 16 و20 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي تواليا، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة النادي الملكي مع مضيفه روما في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في 27 منه.

وكان مدرب ريال مدريد المؤقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري أجرى 3 تبديلات اضطرارية في مواجهة سلتا فيغو، ففضلا عن كاسيميرو وناتشو، تعرض المدافع الأيسر سيرخيو روغيلون لإصابة عضلية.

وتعتبر الإصابات ضربة موجعة جديدة للنادي الملكي الذي يعاني من إصابة خيسوس فاييخو وداني كارفاخال والبرازيلي مارسيلو والفرنسي رافايل فاران.

ويعود ريال مدريد إلى المنافسات بعد فترة التوقف الدولية المقررة هذا الأسبوع، حيث سيحل ضيفا على إيبار في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري.

جيد/م م/اط