قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أبلغ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنكليزي إدارة النادي رفضه العرض المقدم من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني للإشراف على فريقها الأول مقابل راتب سنوي قدره 15 مليون جنيه استرليني أي ضعف الراتب السنوي الذي يتقاضاه حالياً مع النادي اللندني.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن بوتشيتينو يرفض تغيير الأجواء مهما كانت المغريات ، مُصراً على البقاء في لندن لتدريب توتنهام ، حيث يمتلك مشروعاً يجعل من الفريق واحداً من اقوى أندية الدوري الإنكليزي الممتاز في غضون الاعوام القليلة المقبلة.

كما أكدت الصحيفة الشهيرة بأن رفض المدرب الأرجنتيني للعرض الإسباني يعود إلى حالة اللاستقرار التي يعيشها البيت المدريدي في الفترة الأخيرة ، وتسببت في إقالة مدرب الفريق الإسباني جولين لوبيتيجي ثم التعاقد مع الأرجنتيني سانتياغو سولاري بشكل موقت .

و رغم رفض بوتشيتينو للعرض الإسباني المُغري إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيجدد محاولاته مع نهاية الموسم الجاري ، حيث يعتبر المدرب الأرجنتيني المدير الفني الانسب لتدريب الفريق بعدما كان على رأس القائمة لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان غداة استقالته في شهر يونيو الماضي ، قبل ان يقوم بوتشيتينو بتجديد عقده مع نادي توتنهام لغاية عام 2023.

يشار الى أنه سبق لتقارير إعلامية ان كشفت بأن فلورنتينو بيريز لديه خطة تقوم على التعاقد مع بوتشيتينو ليجلب معه ثلاثي نجوم توتنهام، وهم المهاجمان الإنكليزيان هاري كين و ديلي ألي ولاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، ليشكلوا النواة الأساسية لفريق ريال مدريد الجديد .