قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات الشهر المقبل.

وأتى إعلان تشكيلة الـ23 التي اختارها المدرب البلجيكي فيتال بوركليمانز، من خلال شريط مصور نشره الاتحاد عبر صفحته على موقع فيسبوك، تضمن مؤثرات ضوئية وموسيقية، واختتم بالعبارة التقليدية "حيّهم النشامى".

واستبعد الجهاز الفني خمسة لاعبين هم حارس المرمى محمد الشطناوي، محمود مرضي، رجائي عايد، أحمد الصغير وجيمي سياج، من التشكيلة الأولية التي كانت قد أعلنت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وأبقى الاتحاد على اللاعب إحسان حداد مع المنتخب في الأيام المتبقية من معسكره الحالي في الدوحة، لاستكمال برنامج تأهيله الذي وصل الى مراحل متقدمة وتجهيزه تحسباً لأي مستجدات.

وخاض "النشامى" خلال المعسكر مباراتين وديتين انتهتا بخسارتين أمام قرغيزستان صفر-1 وقطر وصفر-2، على أن يخوضوا ودية ثالثة أخيرة أمام الصين الجمعة قبل الانتقال الى الإمارات تحضيرا للبطولة المقامة بين الخامس من كانون الثاني/يناير والأول من شباط/فبراير.

ويشارك منتخب الأردن في نهائيات كأس آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، حيث اوقعته القرعة في المجموعة الثانية الى جانب المنتخبات الأسترالي (حامل اللقب) والسوري والفلسطيني.

في ما يأتي التشكيلة الأردنية:&

- لحراسة المرمى عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار

- للدفاع: طارق خطاب، يزن العرب، محمد الباشا، أنس بني ياسين، براء مرعي، فراس شلباية، سالم العجالين

- للوسط: بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، خليل بني عطية، أحمد سمير، سعيد مرجان، صالح راتب، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، يزن ثلجي

- للهجوم: ياسين البخيت، موسى التعمري، بهاء فيصل وعدي القرا.