استعاد باريس سان جرمان المتصدر الذي لعب بتشكيلته الاحتياطية، فارق النقاط الـ 14 الذي يفصله عن منافسه المباشر موناكو حامل اللقب بفوزه السبت خارج ملعبه على تروا بهدفين نظيفين قبل اربعة ايام على مواجهته لريال مدريد في اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وفي غياب النجم البرازيلي نيمار الذي خضع اليوم لعلمية جراحية في ساقه في البرازيلي وتابع المباراة مباشرة على الشاشة الصغيرة من غرفته في المستشفى، ارتأى مدرب سان جرمان الاسباني اوناي ايمري ايضا اراحة هدافه الاوروغوياني ادينسون كافاني ولاعب وسطه الايطالي ماركو فيراتي وبعض لاعبي الصف الاول لادخار جهودهم للمواجهة ضد فريق العاصمة الاسبانية، علما بان المهاجم الاخر كيليان مبابي وقلب الدفاع البرازيلي ماركينوس يتعافيان من اصابة طفيفة.

وشارك الالماني يوليان دراكسلر في مركز قلب الهجوم في حين لعب الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا على الجبهة اليمنى، وخاض الشاب كريستوفر نكونكو اول مباراة اساسيا مع الفريق الاول هذا الموسم.

واستمر تألق دي ماريا الذي افتتح التسجيل بعد كرة ساقطة من فوق الحارس مطلع الشوط الثاني رافعا رصيده الى 13 هدفا و9 تمريرات حاسمة منذ مطلع عام 2018.

واضاف نكونكو الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بـ 13 دقيقة حاسما النتيجة نهائيا لصالح فريقه.

وشهدت الدقيقة 78 دخول الشاب تيموثي ويا، نجل جورج ويا النجم الليبيري السابق ورئيس بلاده حاليا، للمشاركة في صفوف باريس سان جرمان الذي دافع والده عن الوانه بين عامي 1992 و1995.

وتقام لاحقا اليوم اربع مباريات فيلتقي اميان مع رين، ومتز مع تولوز، وسانت اتيان مع ديجون، وانجيه مع غانغان.

أهداف مباراة&باريس سان جرمان وتروا:

أهداف