قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواجد لاعبا وسط ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الكرواتي لوكا مودريتش والالماني طوني كروس في اللائحة الرسمية الموسعة المؤلفة من 24 لاعبا والمدعوة لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي غدا الثلاثاء في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا وذلك بعد تعافيهما من الاصابة.

وقرر مدرب النادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان زيدان، في خطوة تضامنية ولحظة حاسمة لفريقه باستدعاء كامل تشكيلة ريال مدريد لهذه الموقعة بينها الحارس الاحتياطي الثاني لفريقه وهو ليس الا نجله لوكا (19 عاما).

بيد ان تواجد كروس ومودريتش العائدين من الاصابة لا يعني مشاركتهما اساسيين في مباراة الغد على ملعب بارك دي برانس حيث يتعين على فريق العاصمة الفرنسية تعويض تخلفه 1-3 ذهابا.

ويعاني مودريتش من اصابة عضلية في ساقه بينما يعاني كروس من اصابة في اربطة الركبة ويبقى معرفة ما اذا كان اللاعبان سيشعران بالراحة من خلال مباراة عالية التنافس.

ولدى سؤاله في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم عما اذا كان لديه فكرة عن التشكيلة الاساسية التي ستخوض مباراة الغد، قال زيدان "مضى على تواجدي هنا سنتين، مع هذه المجموعة والامر سيان دائما. هذا الفريق يملك قدرة تنافسية عالية لان جميع اللاعبين يريدون اللعب دائما. جزء من عملي هو اختيار التشكيلة وهذا ما سأقوم به غدا. لكنني لن افصح لكم عن اي شيء".