قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير إسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد استجابت لمطالب هداف الفريق المهاجم البرتغالي كريستيانورونالدو ليكون صاحب أعلى راتب سنوي في العالم.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فأن الإدارة المدريدية قررت مراجعة الشق المالي في بنود عقد رونالدو الذي تمد تمديده مؤخراً لغاية عام 2021 من اجل رفع راتبه السنوي ليصبح صاحب اعلى راتب بين اللاعبين في العالم.
وجاءت استجابة مسيرو النادي المدريدي لمطالب رونالدو بعد تألقه اللافت خلال العام الجديد 2018 بتوقيعه على 17 هدفاً في 12 مباراة رسمية محلية وقارية ، إذ ساهم بشكل بارز في تأهل الفريق للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، كما ساهم أيضاً في تقريب الفريق من مركز الوصافة في بطولة الدوري الإسباني.
هذا ويتقاضى رونالدو حالياً راتباً سنوياً قدره 18.5 مليون جنيه استرليني محتلاً المركز السابع عالمياً و بعيداً بـ 22 مليون باوند استرليني عن المركز الأول لغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتقاضى من خزينة برشلونة 40.5 مليون جنيه استرليني بعد تمديد عقده مؤخراً.
وكانت العلاقة بين رونالدو وناديه قد عرفت فتوراً وتوتراً في نهاية عام 2017 بسبب ما أسماه المهاجم البرتغالي عدم التزام صناع القرار بوعدهم له بجعل راتبه الأعلى في العالم رغم قيادته للفريق في الحصول على "الخماسية التاريخية" و تتويجه بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مشواره.
يشار بأن رونالدو قد هدد إدارة ناديه بالرحيل عن صفوف الفريق و العودة إلى مانشستر يونايتد أو الانتقال إلى الدوري الصيني .