: آخر تحديث
برشلونة جاء ثالثاً

مانشستر سيتي وريال مدريد أكثر الأندية تمثيلاً في مونديال روسيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 أصبح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز من أكثر الأندية تمثيلاً في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بعد أيام في روسيا.

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن مانشستر سيتي يضم في صفوفه 16 لاعباً تواجدوا ضمن المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال الروسي، مع الإشارة بان هذا العدد كان سيرتفع لولا قرار المدرب الألماني يواكيم لوف بإبعاد ليروي ساني عن تشكيلة "المانشافت" في آخر لحظة.
 
ويتوزع لاعبو مانشستر سيتي في المونديال على 9 منتخبات ، من أبرزهم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو ومواطنه نيكولاس أوتامندي و الثنائي البلجيكي فينسنت كومباني و كيفين دي بروين.
 
وجاء ثانياً نادي ريال مدريد الإسباني الذي يضم في صفوفه 15 لاعباً سيشاركون مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس العالم ،  يتقدمهم الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو والحارس الكوستاريكي كايلور نافاس بالإضافة إلى الدوليين الإسبان سيرجيو راموس و داني كارفاخال و إيسكو و الألماني توني كروس.
 
ويأتي ثالثاً نادي برشلونة الإسباني بـ 14 لاعباً على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و معه الدوليين الإسبان سيرجيو بوسكيتس و جيرارد بيكي و جوردي ألبا و أندريس إنييستا و الحارس الألماني تير شتيغن .
 
وفي المركز الرابع تواجدت ثلاثة أندية لكل منها 12 لاعباً سيشاركون في المونديال ، وهي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، ونادي تشيلسي الإنكليزي ويتقدمهم الثنائي البلجيكي إدين هازارد و الحارس تيبو كورتوا ثم نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي وعلى رأسهم الثنائي الإنكليزي هاري كين و ديلي ألي .
 
وتشارك أندية يوفنتوس الإيطالي و بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنكليزي بـ 11 لاعباً في النهائيات العالمية، فمن "السيدة العجوز" يبرز الثنائي الأرجنتيني غونزالو هيغوايين وباولو ديبالا ، فيما يبرز من العملاق البافاري كل من الثلاثي الألماني توماس مولر و مانويل نوير و ماتس هوملز ، أما مانشستر يونايتد الإنكليزي فيبرز في صفوفه البلجيكي روميلو لوكاكو و الحارس الإسباني دافيد دي خيا.
 
ويشارك نادي اتلتيكو مدريد الإسباني (بطل الدوري الأوروبي) في المونديال بتسعة لاعبين أبرزهم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان و الإسباني دييغو كوستا .
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة