قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة اسبانية عن شجار وقع بين اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابى وزميله البرازيلي نيمار، خلال مباراة لفريقهما باريس سان جيرمان في إطار الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم المنقضي (2017-2018).

وذكرت صحيفة "إلباييس" ، أنّ مبابي يشعر بالضيق من زميليه البرازيليين نيمار دا سيلفا وداني ألفيس بسبب كثرة سخريتهما من شكله.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النجم الفرنسي الشاب سبق له أن تشاجر مع نيمار في شهر فبراير الماضي، خلال مباراة ضد نادي تولوز، انتهت بفوز باريس سان جرمان بهدف نظيف.

وأوضحت أنّ في تلك المباراة تجاهل نيمار زميله الفرنسي كثيرا ولم يمرر له الكرة، وهو ما ضايق مبابي، خصوصا وأن ذلك سبقه قيام نيمار وألفيس بمقارنة زميلهما الشاب بالسلحفاة "دوناتيلو".

و"دوناتيلو" هو لقب يُنادى به على كيليان مبابي في أوساط باريس سان جيرمان، بسبب التشابه في الشكل بين المهاجم الفرنسي وسلحفاة النينجا، دوناتيلو.

وكان اللاعب الشاب يأخذ الأمر بأريحية، حينما يناديه أحد اللاعبين بدوناتيلو، أو يهديه أحدهم قناعا لدوناتيلو، مثلما فعل البرازيلي تياغو سيلفا، ولكن ما قام به مؤخرا داني ألفيس أزعج كثيرًا كيليان مبابي.

وقد قام المدافع البرازيلي ألفيس، بعد فوز فرنسا على الأرجنتين وتسجيل مبابي لهدفين، خلال مونديال روسيا، بنشر صورة لـ"دوناتيلو"، على موقع "انستغرام"، وكتب بجانب الصورة عبارة "دوناتيلو سريع حقا، أليس كذلك؟".

وكشفت صحيفة" إلباييس" أن ما فعله ألفيس على "إنستغرام" لم يعجب مبابي ولم يجده أمرا مضحكًا.