اكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي ميلان، الخميس ان المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي يريد العودة الى ناديه السابق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الاخيرة، و"سنحاول مساعدته على ذلك اذا توفرت الشروط".

 وقال البرازيلي في اول مؤتمر صحافي بعد تعيينه الاربعاء "لقد التقيت مع (المسؤولين في) عدة اندية ومنها يوفنتوس"، مؤكدا تسريبات اوردتها الصحافة المحلية.
 
واضاف "الرغبة (بالحديث مع يوفنتوس) أتت من جانبه (بونوتشي)، واذا ما توفرت الشروط سنحاول القيام بذلك".
 
وكان ميلان اشترى الصيف الماضي بونوتشي من يوفنتوس مقابل 42 مليون يورو حسب تقديرات الصحافة.
 
وتطرق البرازيلي الى خيار الاحتفاظ بالمدرب جنارو غاتوزو، وقال "في النادي نحن متفقون. غاتوزو هو اول شخص سيثبت في منصبه. انه مدرب يتطور باستمرار. انه من ابناء ميلان، وبه سنبدأ المشوار".
 
واجرى ميلان في 2017 صفقات جنونية وصلت الى 200 مليون يورو لشراء لاعبين جدد، وخرج من موسم معقد انهاه في المركز السادس مع مشاكل مالية كبيرة ما دفع الاتحاد الاوروبي للعبة الى معاقبته.
 
وابطلت محكمة التحكيم الرياضي الجمعة قرار الاتحاد الاوروبي بحرمانه من اللعب في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في اول موسم يتأهل فيه بسبب عدم احترامه قواعد اللعب النظيف، وسيشارك في المسابقة بعد ان تأهل اليها.
 
واشترى صندوق ايليوت الاميركي نادي ميلان مطلع تموز/يوليو الحالي من مستثمرين صينيين كانوا اشتروه من مالكه رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلوسكوني. واعلن الصندوق ضخ مبلغ 50 مليون يورو من اجل تأمين "الاستقرار المالي" للنادي اللومباردي.