قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أقدم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على خطوة تؤكد قناعته التامة بإنتقاله إلى مرحلة النجومية بعد تألقه اللافت وقيادته منتخب بلاده لإحراز لقب كأس العالم ، ليصبح نجماً لا يقل عن بقية الاسماء اللامعة وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت وسائل الإعلام قد نشرت صورة مبابي وقد أزال مجموعة من الصور للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي كان يحتفظ بها على جدران غرفته عندما كان لا يزال صغيراً ، حيث كان يرى في "الدون" قدوة يسير على منواله حتى يصبح نجماً.

وكان مبابي قد نشر في وقت سابق صورة له في غرفته يظهر فيها مستلقياً على فراشه وصور رونالدو تزين كامل جدران غرفته، إذ من اللافت للنظر ان كافة صور المهاجم البرتغالي كانت بقميص ريال مدريد ، وهو النادي الذي كان يأمل مبابي في الانتقال لصفوفه.

وقام مبابي مؤخراً بنشر صورته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقد أزال من غرفته صور رونالدو لتحل محلها عدة صور له بقميص منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان ، إضافة إلى صورته التي تصدرت الصفحات الرئيسية للمجلات العالمية بعدما اصبح نجماً ينافس رونالدو وميسي على الجوائز الفردية العالمية.