قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات الويلزي آرون رامسي، لاعب خط وسط نادي أرسنال، قريبا من الانتقال الى نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، مع نهاية عقده مع فريقه الإنكليزي آخر الموسم الحالي، بحسب تقارير صحافية محلية.

ويضع اللاعب الدولي الويلزي نهاية الموسم الحالي حدا لمسيرة مع "المدفعجية" استمرت 10 أعوام، بعدما أخفق في التوصّل إلى اتفاق جديد مع النادي اللندني خلال العام الأخير من تعاقده.

وبحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، سيرتدي رامسي قميص فريق "السيدة العجوز" بموجب عقد لمدة خمسة أعوام يتقاضى بموجبه 140 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا (179 ألف دولار)، أي 7,2 ملايين جنيه سنوياً.

وسيجعل هذا المبلغ من رامسي (28 عاما)، ثاني أعلى لاعب راتبا في الفريق خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم الى الفريق في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية أن يوفنتوس أنهى اتفاقه مع رامسي لضمه سواء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع آرسنال، أو خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن وكيل رامسي سيتواجد في تورينو عقب مباراة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وميلان، لتوقيع العقد وتحديد موعد الكشف الطبي.

وكان رامسي، والذي في إمكانه التفاوض مع أي فريق خارج بلاده في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار بايرن ميونيخ الالماني وريال مدريد وباريس سان جرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

وارتدى رامسي قميص أرسنال في 2008 بعدما انتقل إليه من فريق كارديف مقابل 4,8 ملايين جنيه استرليني. وسجل مع "المدفعجية" 62 هدفا في 356 مباراة وفاز بكاس انكلترا أعوام 2014 و2015 و2017.