: آخر تحديث
حدد قيمة انتقاله بـ 310 ملايين جنيه إسترليني

توتنهام يصدم ريال مدريد بقيمة انتقال هاري كين

كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي قد حددت سعر مهاجم الفريق وهدافه الدولي هاري كين المرشح بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن ادارة النادي اللندني قد اشترطت على إدارة ريال مدريد دفع ما لا يقل عن 310 ملايين جنيه استرليني من أجل موافقتها على رحيل هداف الفريق بعد نهاية منافسات الموسم الجاري وقبل انقضاء عقده مع النادي في عام 2024.

ورغم ان إدارة ريال مدريد كانت تفكر في التعاقد مع هاري كين منذ الصيف الماضي، إلا ان العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني جعلها تسارع في البحث بالتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع .

هذا ولم يسجل الهجوم المدريدي سوى 26 هدفاً بعد مرور 18 جولة من الدوري المحلي، وهو رصيد متواضع لفريق يتطلع للفوز بلقب البطولة مما جعله يقف على حقيقة إفتقاره لمهاجم عالمي من طراز هاري كين الذي أكد تفوقه مع ناديه ومنتخب بلاده في كافة المسابقات، حيث احرز جائزة "الحذاء الذهبي" في بطولة كأس العالم بروسيا ، كما سجل 14 هدفاً في بطولة الدوري الإنكليزي، في وقت ان هداف ريال مدريد لم يسجل سوى سبعة أهداف في بطولة الدوري الإسباني.

وجاء تحديد إدارة توتنهام هوتسبير لقيمة الهداف هاري كين بناء على مقارنة بينه وبين عدد من المهاجمين مثل الأورغوياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، حيث تقدر قيمتهم حوالي 100 مليون جنيه إسترليني رغم ان اعمارهم تجاوزت الثلاثين عاماً ، أي انهم لن يقدموا ذات العطاء الفني سوى لثلاثة مواسم فقط، في حين ان هاري كين لا يزال يبلغ من العمر 25 عاماً و بإمكانه ان يلعب بذات المستوى لمدة لا تقل عن ستة مواسم .

ويراهن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على نجوم نادي توتنهام هوتسبير للقيام بثورة إحلال في صفوف فريقه الملكي، حيث يأمل ان يتعاقد مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لرئاسة الجهاز الفني للفريق وضم عدد من نجوم الفريق اللندني الذين اشرف على صعودهم نحو القمة على غرار المهاجمين هاري كين و ديلي ألي ولاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن.

يشار الى أن إدارة توتنهام لا تمانع في انتقال نجومها إلى ريال مدريد لإمتلاكها علاقات جيدة مع إدارته، حيث سمحت للاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بالانتقال في عام 2012 و الجناح الويلزي غاريث بيل بالرحيل في عام 2013 ، إلا ان مسؤولي النادي اللندني لن يتنازلوا عن مطالبهم المالية خاصة ان سياسة النادي تقوم على الاستثمار في بيع نجوم الفريق للحفاظ على التوازن المالي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. النتائج السلبية في
  2. زيدان يشترط على تشيلسي إبقاء هازارد ورصد 200 مليون للتعاقدات الصيفية
  3.  أتلتيكو يعقد مهمة يوفنتوس وسيتي يقلب الطاولة على شالكه
  4. فينغر ينتقد تفريط أرسنال في خدمات رامزي ويصف رحيله بالخطأ الفادح
  5. وفاة والد جورجينا يضع رونالدو في موقف حرج
  6. رقم مميز لميسي بعد هدفه أمام بلد الوليد
  7. مشكلة في القلب تهدد موسم خضيرة مع يوفنتوس
  8. بايرن وليون يرغمان ليفربول وبرشلونة على التعادل السلبي
  9. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
  10. اختيار ريال مدريد كأكبر نادٍ في العالم .. والأهلي المصري الأول عربياً
  11. الأرقام تضع أغويرو كأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الدوري الإنكليزي
  12. اهداف وتمريرات رونالدو تعادل نصف قوة يوفنتوس
  13. المنافسة تشتعل بين صلاح واغويرو على لقب هداف الدوري الإنكليزي
  14. غاري لينكر يحمّل كرويف مسؤولية فشل تجربته مع برشلونة
في رياضة