قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رجح تقرير إعلامي عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للعمل بداية من الموسم القادم من بوابة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .

وأكدت &صحيفة "ذا صن" البريطانية بأن مورينيو اجتمع مع ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان للحديث عن إمكانية توليه مهام الإشراف على الفريق
الموسم المقبل.

ويسعى مسيرو النادي الباريسي إلى استغلال فرصة التعاقد مع مدرب صاحب اسم كبير وسيرة ذاتية متميزة ليقود الفريق الفترة القادمة، خاصة انهم حاولوا سابقاً التعاقد مع مورينيو إلا انه كان يختار تدريب الأندية الكبيرة، إذ فضل عليهم تشيلسي في عام 2013 ليتعاقدوا مع الفرنسي لوران بلان ثم فضل عليهم مانشستر يونايتد في عام 2016 ليتعاقدوا&مع الإسباني أوناي إيمري.

وتؤكد اغلب التقارير ان مصير المدرب الفريق الألماني توماس توخيل مرتبط بالنتائج التي سيحققها الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ ان فوزه باللقب القاري او بلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى، سوف يعزز من فرصته في البقاء بمنصبه، بينما خروجه قبل هذا الدور سيؤكد رحيله مع نهاية الموسم.

وكان مورينيو قد اقيل من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر الماضي بسبب تراجع نتائج الفريق ، إلا انه نفى في تصريحات إعلامية فكرة اعتزال المجال التدريبي، معتبراً ان عمره&الحالي (55 عاماً) يساعده للبقاء مدرباً لسنوات طويلة.