قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل النصر مطاردته للهلال المتصدر وحامل اللقب بفوزه الكاسح الإثنين على ضيفه أُحد صاحب المركز الأخير 4-صفر في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله (16) وسلطان الغنام (45) ويحيى الشهري (71) وعوض خميس (78) اهداف المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وشهدت إلغاء هدفين للنصر وركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية مساعدة الفيديو (في أيه آر).

ورفع النصر رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني وبقي على بعد ثلاث نقاط من الهلال الذي اكتسح ضيفه الفيحا 5-1 الأحد. بينما بقي أحد على رصيده السابق 6 نقاط.

الباطن والفيصلي

وفي حفر الباطن، حقق الباطن فوزاً مهماً ومتأخرا على الفيصلي بهدفين نظيفين سجلهما رائد الغامدي (84) والبرازيلي كريسان دا كروز (90 من ركلة جزاء).

وقفز الباطن الى المركز الثاني عشر بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة، بينما بقي الفيصلي الذي تلقى الخسارة الأولى بعد 10 مباريات في المركز السابع "مؤقتاً" برصيد 24 نقطة .

الحزم والوحدة

وفرض الحزم التعادل على مضيفه الوحدة 1-1 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وتقدم الوحدة أولاً بواسطة احمد جابر (3) وأدرك الحزم التعادل عن طريق النيجيري شيبوكي كينيدي (67) فرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، في حين صار رصيد الحزم الثالث عشر 16 نقطة.

الأهلي والتعاون

وخطف الأهلي فوزاً مثيراً عندما تجاوز التعاون 4-3 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

سجل للأهلي عبد الفتاح عسيري (41) ودجانيني تافاريش من الرأس الأخضر (64 و 87) والسوري عمر السومة (80 من ركلة جزاء)، وللتعاون إبراهيم الزبيدي (56) والسوري جهاد الحسين (60) وهيلدون أوغوستو من الرأس الأخضر (85).

ورفع الأهلي الرابع رصيده إلى 30 نقطة، بينما بقي التعاون سادسا وله 26 نقطة.

ملخص مباراة النصر وأحد&

ملخص مباراة الوحدة والحزم&

&

ملخص مباراة الاهلي والتعاون&

&