قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم أن قلب دفاعه الفرنسي صامويل أومتيتي الغائب منذ أسابيع بسبب مشاكل في الركبة، بدأ الخميس المشاركة بشكل منفرد في تمارين الفريق الكاتالوني.

ولم يخض أومتيتي سوى ثماني مباريات هذا الموسم، على خلفية الألم المتكرر الذي يعاني منه منذ أشهر في الركبة اليسرى، وهو عاد في أواخر الشهر الماضي الى إسبانيا بعد تمضية فترة علاج في الدوحة.

وأوضح بطل إسبانيا في بيان اليوم إن الفرنسي "الذي يخضع لعلاج في برشلونة منذ 30 (كانون الأول/ديسمبر) تدرب بشكل منفرد عن المجموعة" في ملعب التدريب التابع للنادي اليوم.

وكان المدافع الفرنسي البالغ 25 عاما والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2018 في روسيا، قد قرر عدم إجراء عملية جراحية وبدلا من ذلك الانتقال الى قطر لتلقي العلاج خلال كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وبعدما أعرب مدرب الفريق إرنستو فالفيردي مطلع كانون الثاني/يناير عن أمله في عودة أومتيتي الى صفوف الفريق خلال هذا الشهر، أشار في تصريحات الثلاثاء الى أن ذلك قد يتم "الأسبوع المقبل أو الذي يليه".

وشارك قلب الدفاع في المباراة ضد أتلتيكو مدريد (1-1) في 24 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ضمن الدوري الإسباني، وهي كانت الأولى له بعد غياب لنحو شهرين بسبب مشكلة الركبة. وعاودته الإصابة بعد هذه المباراة مباشرة، قبل أن يعلن ناديه أنه سينتقل الى قطر لمعالجتها.

ويترقب برشلونة عودة أومتيتي لحل الأزمة الدفاعية التي عانى منها هذا الموسم، اذ ترافق غيابه مع إصابة لزميله البلجيكي توماس فيرمايلن. وتعاقد النادي الكاتالوني مع المدافع الكولومبي جيسون موريو من مواطنه فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري حاليا برصيد 49 نقطة من 21 مباراة، وهو يستضيف فالنسيا السبت في مباراة بارزة ضمن المرحلة 22.