قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يتوقع& الأسطورة الهولندية رود خوليت اللاعب السابق بنادي تشيلسي الإنكليزي أن تستمر ازمة العقم الهجومي التي& يعاني منها الفريق، رغم تعاقد إدارة النادي مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين معاراً اليه من نادي أي سي ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم.

وبرأي خوليت، فإن صفقة هيغواين سيكون مصيرها الفشل، حيث أوضح في تصريحات إعلامية قائلاً :" & آمل ان اكون مخطئاً في اعتقادي ، فأسلوب هيغواين في اللعب لا يتماشى مع طريقة لعب تشيلسي ، فهو يلعب بالطريقة التقليدية كرأس حربة صريح ، منتظراً الكرات تأتيه من لاعبي الوسط ليترجمها إلى اهداف، في حين لاعبا& وسط الفريق مثل هازارد و ويليان يلعبان بطريقة تختلف عن ذلك بكثير ، لإعتمادهما على نفسيهما في التسجيل بعد المراوغة او التسديد ، فهما نادراً ما يقدمان تمريرات دقيقة لرأس الحربة ".

وانتقد خوليت تعاقد ناديه الاسبق مع مهاجم صريح ، حيث قال :" كان الأجدر على إدارة النادي جلب لاعب وسط ذي& نزعة هجومية بإمكانه ان يلعب في الهجوم وخط الوسط مثل البرازيلي روبيرتو فيرمينيو ، لأن هذه الصفة غير متوفرة في هيغواين" .

واستطرد خوليت قائلاً :" ألفارو موراتا و اوليفي جيرو مهاجمان كبيران، ومع ذلك عجزا عن تقديم الإضافة الفنية لحل أزمة العقم الهجومي بسبب اسلوب اللعب الذي يختلف عن طريقة الفريق".

يشار الى أن رود خوليت لعب مع تشيلسي في تجربته الأخيرة قبل الاعتزال في الفترة من عام 1995 إلى عام 1998 ، حيث جمع في عاميه الأخيرين بين دوره لاعباً ومدرباً للفريق، ليقود "البلوز" لاحراز لقب كأس الاتحاد ثم كأس أبطال كؤوس أوروبا.