قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يتمالك النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، نفسه وبدا متأثرا عندما كان يتحدث عن زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

قناة "غلوبيو إسبورتي" البرازيلية نشرت مقطع فيديو من المقابلة التي أجرتها مع نيمار، حيث حاول النجم البرازيلي حبس دموعه بعد سؤاله عن شعوره بعد رحيله عن برشلونة وابتعاده عن ميسي.

وأجاب نيمار عن السؤال بشكل عاطفي وكان على وشك البكاء، قائلا: "إنه صعب، إنه صعب، لأكون صادقاً، الأمر صعب للغاية لأن ميسي كان شخصاً مميزاً جداً بالنسبة لي في برشلونة”.

واكد نيمار أنه تلقى دعما كبيرا من ميسي خلال فترة تواجده في برشلونة، قبل رحيله إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

وأضاف "سأقول القصة للجميع، في الوقت الذي يحتاج فيه اللاعبون الجدد للدعم، جاء الرجل الأفضل في الفريق، والأفضل في العالم ليعطيني الحب".

وتابع "قال لي ميسي: لا تخف ولا تخجل مني أو من أي أحد آخر، أنا هنا لمساعدتك"، مؤكدا أن البرغوث الأرجنتيني هو اللاعب الأفضل في العالم.

جدير بالذكر أن نيمار، كان على علاقة قوية مع ميسي خلال تواجده في برشلونة، مع العلم أن المهاجم الدولي البرازيلي أصبح أغلى لاعب في العالم في صيف العام 2017، عندما دفع نادي العاصمة الفرنسية قيمة البند الجزائي الوارد في عقده مع النادي الكاتالوني، وضمه الى صفوف لقاء 222 مليون يورو.

شاهد الفيديو:
​​​​​​​