: آخر تحديث
أكد ابتعاد اللاعب لمدة لا تقل عن 10 أسابيع

والد نيمار ينفي عودة ابنه إلى برشلونة ويفتح النار على التحكيم الفرنسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر والد النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، أن التقارير الصحافية التي تلمح الى إمكانية عودة أغلى لاعب في العالم الى فريقه السابق برشلونة الإسباني لا تعدو كونها "كذبة".

واستغل والد نيمار ووكيل اعماله حلوله ضيفاً على برنامج "تيليفوت" عبر قناة "تي أف 1" الفرنسية ليتحدث عن إصابة أبنه ومستقبله الكروي على ضوء التقارير التي تناولتها مختلف وسائل الاعلام خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث والد اللاعب عن إصابة نجله قائلاً :" غياب نيمار عن مواجهة مانشستر يونايتد في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يأتي بسبب البرنامج العلاجي الذي يخضع له، حيث يحتاج لفترة لا تقل عن عشرة اسابيع قبل العودة مجدداً للملاعب ".

واستغل والد نيمار المقابلة ليوجه انتقاداته للتحكيم الفرنسي، حيث قال :" حكام الدوري الفرنسي لا يوفرون الحماية الكافية للاعبين، حيث يعمد اللاعبون لإرتكاب تدخلات عنيفة مما يسفر عن إصابات خطيرة".

أما عن مستقبل ابنه ، فقد علق والد نيمار بقوله :" مستقبله في باريس لانه سعيد جداً بتواجده مع نادي باريس سان جيرمان ، وموسمه الأول مع الفريق كان يسعى من خلاله إلى التأقلم مع الأجواء الجديدة في باريس خاصة والملاعب الفرنسية عامة ، وهو حالياً بصدد تطوير نفسه" .

وعن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، رد والد الدولي البرازيلي قائلاً :" شخصين في إمكانهما التحدث عن نيمار ، أنا وهو .. ولم يتحدث أي منا عن نية العودة الى برشلونة، فهي كذبة و تخمينات لا اساس لها من الصحة "  .

الجدير ذكره بأن والد نيمار سبق ان نفى كافة الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيل نجله عن برشلونة قبل ان تتأكد تلك التقارير ويرحل اللاعب عن فريقه الكتالوني باتجاه الفريق الباريسي عام 2017 في صفقة تاريخية اثارت جدلاً واسعاً.

وأعلن النادي في أواخر كانون الثاني/يناير أن نيمار سيغيب عن الملاعب لعشرة أسابيع، ما يعني عدم مشاركته في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي. وفاز الفريق الباريسي ذهابا على ملعب أولد ترافورد 2-صفر الأسبوع الماضي، ويستقبل "الشياطين الحمر" على ملعبه بارك دي برانس في السادس من آذار/مارس في الإياب.

الجدير ذكره بأن والد نيمار سبق ان نفى كافة الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيل نجله عن برشلونة قبل ان تتأكد تلك التقارير ويرحل اللاعب عن فريقه الكتالوني باتجاه الفريق الباريسي عام 2017 في صفقة تاريخية اثارت جدلاً واسعاً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مانشستر سيتي يعرض على غوارديولا تجديد عقده براتب سنوي ضخم
  2. الأندية الأوروبية ترفع مبكرا حرارة سوق الانتقالات الصيفية
  3. مستقبل ماورو إيكاردي بين البقاء مع إنتر ميلان أو الرحيل إلى يوفنتوس
  4. محام إيطالي يصف إتفاق يوفنتوس مع المدرب غوارديولا بـ
  5. الكشف عن سبب تفريط تشيلسي في خدمات هازارد لصالح ريال مدريد
  6. ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة
  7. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  8. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  9. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  10. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  11. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  12. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  13. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  14. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  15. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  16. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
في رياضة