قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف تقرير ألماني بأن إدارة نادي بايرن ميونيخ توصلت إلى اتفاق يقضي بضم الدولي الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيغ الألماني لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان كارلهاينز فورستر وكيل أعمال تيمو فيرنر قد صرح بأن موكله لن يجدد عقده مع نادي لايبزيغ، في إشارة الى رغبة اللاعب بتغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة.

وينقضي عقد فيرنر في شهر يونيو من عام 2020 ، مما يجعل إدارة نادي لايبزيغ مجبرة على استقبال العروض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بدلا من السماح له بالرحيل مجاناً في صيف عام 2020.

وبدوره، أوضح مدرب الفريق رالف رانكيك في هذا الصدد قائلاً :" حظوظ استمرار فيرنر مع الفريق ضئيلة جداً وفي حال تلقى النادي عرضا مالياً جيداً فإنه سيكون من الصعب رفضه".

ورغم أن العديد من كبار الأندية الأوروبية قد أبدى رغبته في التعاقد مع فيرنر إلا ان فرصة النادي البافاري تبدو افضل ، خاصة بعدما توصل مع وكيل أعماله إلى اتفاق شبه رسمي يقضي بإنتقاله لصفوفه سواء في صيف 2019 أو صيف 2020.

هذا ويندرج التعاقد مع فيرنر ضمن سياسة إدارة بايرن ميونيخ لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق ، حيث يعتزم البافاريون القيام بثورة إحلال رصدوا لها اكثر من 200 مليون يورو بعد إرتفاع معدلات اعمار لاعبيه ، خاصة الثنائي الفرنسي فرانك ريبيري و الهولندي اريين روبن، اللذين سيغادران النادي بنهاية الموسم الجاري.

وكان فيرنر قد تألق مع لايبزيغ بشكل لافت، حيث ساهم في تحقيق الفريق لنتائج متميزة في المواسم الأخيرة ، كما قاده لصدارة سلم الترتيب في الدوري الألماني في العديد من الفترات ثم التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

يشار الى أن فيرنر يحتل المركز السادس في ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفاً بعدما كان قد أنهى منافسات الموسم الماضي برصيد 13 هدفاً ، فيما كان أفضل مواسمه بإحرازه 21 هدفاً بعد انتقاله إلى لايبزيغ قادماً من شتوتغارت.