بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أفضل هداف أجنبي في البوندسليغا، وذلك بعد مساهمته في الفوز الكاسح لفريقه على ضيفه فولفسبورغ 6-صفر، في المرحلة 25 من بطولة المانيا لكرة القدم.

وسجل النجم البولندي الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة (37) بعد لعبة رائعة بين صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز وسيرج غنابري ومنه إلى ليفاندوفسكي ليتابعها الأخير في الشباك الخالية.

وبات ليفاندوفسكي أفضل هداف أجنبي في تاريخ البوندسليغا بعد ان رفع رصيده الى 196 هدفا بفارق هدف واحد عن البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم بريمن الحالي وبايرن ميونيخ سابقا.&

ومن بين الأهداف الـ196، سجل ليفاندوفسكي 74 عندما كان يدافع عن ألوان بوروسيا دورتموند.

وسجل ليفاندوفسكي الهدف السادس لبايرن منهيا مهرجان الأهداف بكرة رأسية ماكرة بتمريرة من فرانك ريبيري، وعزز ليفاندوفسكي رقمه القياسي من الأهداف الى 197.

وانفرد ليفاندوفسكي بصدارة لائحة الهدافين هذا الموسم برصيد 17 هدفا بفارق هدفين أمام شريكه السابق مهاجم اينتراخت فرانكفورت الصربي لوكا يوفيتش.

يذكر أن ليفاندوفسكي كان سجل خماسية تاريخية في مرمى فولفسبورغ في مدى 9 دقائق بعد مشاركته احتياطيا في مطلع الشوط الثاني في الدوري المحلي أيضا وتحديدا في 22 ايلول/سبتمبر عام 2015.