قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

بعد مشاركته بالتسجيل مع برشلونة الاسباني ضد ليون الفرنسي (5-1) والتأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تفاقمت إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي بحسب ما ذكر فريقه الخميس متحدثا عن غيابه "بين 3 و4 أسابيع".

غياب سيبعد ديمبيلي عن تشكيلة بلاده المتوجة بمونديال روسيا الصيف الماضي، والتي ستواجه مولدافيا وايسلندا في نهاية اذار/مارس ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

وجاء في بيان برشلونة "يعاني عثمان ديمبيلي من تمزق في العضلة ذات الرأسين لفخذه الايسر. تقدر مدة غيابه بين 3 و4 أسابيع".

وخاض ديمبيلي (21 عاما) أقل من 20 دقيقة خلال فوز برشلونة على ليون في ملعب كامب نو الاربعاء ضمن اياب ثمن النهائي، إذ دخل في الدقيقة 69 قبل تسجيله الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 86.

وكان لاعب بوروسيا دورتموند الالماني السابق يعاني من تمدد عضلي بسيط في العضلة عينها، لكنه خاطر بالنزول ضد ليون، علما بانه غاب لفترات طويلة عن برشلونة بسبب إصابات عضلية، وقد تعرض لانتقادات عنيفة بسبب نظام حياته غير المنضبط.

ويغيب "دمبوز" عن برشلونة في عدة مباريات أبرزها قمة أتلتيكو مدريد في 6 نيسان/أبريل بالاضافة الى ذهاب ربع نهائي دوري الابطال.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد كما يخوض نهائي الكأس ضد فالنسيا في 25 أيار/مايو، في سعيه لثلاثية لافتة على غرار موسمي 2009 و2015.