عزز شباب الأهلي رقمه القياسي في كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات، باحرازه اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على الوحدة بعد التمديد 3-1 (الوقت الاصلي 1-1) الجمعة في المباراة النهائية.

وسجل المولدوفي لوفانور هنريكي (40) والاكوادوري خايمي ايوفي (69 و106) اهداف شباب الاهلي، والارجنتيني سيباستيان تيغالي (45) هدف الوحدة الذي فشل في الحفاظ على لقبه.

وسبق لشباب الاهلي الاكثر فوزا في المسابقة التي انطلقت لاول مرة عام 2009 ان احرز اللقب اعوام2012 و2014 و2017، في حين نالها الوحدة مرتين عامي 2016 و2018.

واحيا شباب الاهلي اماله بنيل ثنائية هذا الموسم بعدما كان وصل الى نهائي مسابقة كأس الامارات، حيث سيواجه الظفرة في موعد يحدد لاحقا.

وقال ماجد حسن لاعب وسط شباب الاهلي "نحن فريق بطولات وعدنا من جديد الى منصات التتويج (خرج خالي الوفاض في كافة المسابقات& في الموسم الماضي)، فرحتنا كبيرة لكن سنوجه انظارنا بسرعة الى الكأس من اجل نيل اللقب الثاني، والدوري حيث لم نفقد حظوظنا بعد".

ورأى حسن ان "المباراة كانت متكافئة، والوحدة صعب الأمور علينا كثيرا، وحسمنا المواجهة عبر البدلاء، وايوفي صنع الفارق( بعد نزوله مكان احمد خليل)".

ملخص المباراة: