قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكرمت تركيا وفادة ضيفتها مولدافيا برباعية نظيفة الإثنين في إسكيشهير في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس أوروبا لكرة القدم 2020.

على ملعب "ييني إسكيشهير أتاتورك" وأمام ناظري الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، فرض مهاجم إيفرتون الإنكليزي جينك توسون نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثنائية في الدقيقتين 26 بتسديدة بيسراه بعد تمريرة من بوراك يلماظ و54 بضربة رأسية إثر ركلة ركنية انبرى لها لاعب وسط قيصري سبور دينيز توروش.

ومنح مدافع فنربغشة حسن علي كالدريم التقدم لتركيا في الدقيقة 24 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من صانع العاب ميلان الإيطالي هاكان جالهان أوغلو، وختم مدافع فورتونا دوسلدورف الألماني كان أيهان المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة 70 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من توروش.

وهو الفوز الثاني تواليا لتركيا بعد الأول على مضيفتها ألبانيا 2-صفر الجمعة، فيما خسرت مولدافيا للمرة الثانية تواليا بعد الأولى أمام ضيفتها فرنسا بطلة العالم 1-4 في اليوم ذاته.

وانفردت تركيا بالصدارة مؤقتا برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط أمام كل من فرنسا وإيسلندا اللتين تلتقيان لاحقا بملعب "استاد دو فرانس" في باريس.

وتلعب لاحقا أيضا ضمن المجموعة ذاتها أندورا مع ألبانيا.

ملخص مباراة تركيا ومولدافيا: