قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعاد الجناج بول جورج وصانع الألعاب راسل وستبروك فريقهما أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى سكة الانتصارات بقيادته إلى الفوز على ضيفه إنديانا بيسرز 107-99 الأربعاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل جورج 31 نقطة في سلة فريقه السابق مع 4 متابعات، وحقق وستبروك ثلاثيته المزدوجة الـ29 هذا الموسم بتسجيله 17 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة و11 متابعة، وقادا أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى الفوز الثاني في مبارياته السبع الأخيرة معززا موقعه في المركز السابع في المنطقة الغربية وحظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية (البلاي أوف) قبل 7 مباريات من نهاية الدوري العادي.

ولم تكن بداية أوكلاهوما سيتي ثاندر جيدة حيث تخلف بفارق 9 نقاط في نهاية الشوط الأول، قبل أن يقلب جورج وزملاؤه الطاولة في الربع الثالث الذي كسبوه 31-15 علما بأنهم سجلوا 24 نقطة متتالية.

وأنهى جورج الذي دافع عن ألوان إنديانا بيسرز من 2010 إلى 2017، المباراة ب12 محاولة ناحجة من أصل 25 بينها 4 ثلاثيات. وأضاف لاعب الارتكاز النيوزيلندي ستيف أدامس 25 نقطة.

وبرز الكرواتي بويان بوغدانوفيتش في صفوف إنديانا بيسرز الضامن لبلوغه الأدوار الإقصائية، بتسجيله 28 نقطة لم تجنب فريقه الخسارة الـ31 في 75 مباراة، والخامسة في مبارياته الست الأخيرة.

وحقق غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب في العامين الأخيرين فوزه الثاني تواليا والـ51 هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه ممفيس غريزليز 118-103 بفضل تألق نجميه كيفن دورانت وستيفن كوري.

وسجل كلا اللاعبين 28 نقطة مع ثنائية مزدوجة لكوري بتحقيقه 10 متابعات مع 7 تمريرات حاسمة، فيما كان دورانت قريبا منها حيث حقق 9 متابعات.

وبلغت نسبة نجاح دورانت، أفضل لاعب في الدورين النهائيين الأخيرين، 92% ونال إشادة من مدربه ستيف كير الذي قال "كرة السلة سهلة عندما يلعب كيفن، لا أعتقد أنه كان هناك في تاريخ بطولتنا لاعب بارع بحجمه".

من جهته، قال دورانت "بدأت المباراة بشكل جيد من خلال رمياتي الثلاث الأولى وشعرت بارتياح على الفور (...) إنها نتيجة لكثير من العمل الشاق".

وفي صفوف الخاسر، تألق صانع الألعاب مايك كونلي بتسجيله 22 نقطة ليصبح الهداف التاريخي للفريق.

وفي باقي المباريات، فاز يوتا جاز على لوس أنجليس ليكرز 115-100، وخسر فينيكس صنز أمام واشنطن ويزاردز 121-124، وشيكاغو بولز أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 98-118.