تأهلت فرق النصر والاتحاد والهلال الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوز الأول على ضيفه على ضيفه الجيل (درجة ثانية)، والثاني على ضيفه الباطن 4-3، والثالث على مضيفه الاتفاق بعد التمديد 3-2.

في المباراة الأولى، سجل فهد الجميعة (10) والبرازيلي بتروس ماثيوس (74 و90) والمغربي عبد الرزاق حمد الله (86 من ركلة جزاء) أهداف اللقاء الذي اقيم على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وضرب الاتحاد حامل اللقب موعداً مع النصر في دور الأربعة بعدما حوال تخلفه بهدفين نظيفين الى فوز صعب على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وتقدم الباطن أولاً بواسطة يوسف الشمري (11) والبرازيلي كريسان دا كروز (38) قبل أن يرد الاتحاد برباعية تعاقب على تسجيلها الصربي الكسندر برييوفيتش (44 من ركلة جزاء و 58) ومنصور الحربي (69) والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا (72) ثم قلص الباطن الفارق عن طريق البرازيلي جوناثان بينتيش (75).

وعلى غرار الاتحاد، تجاوز الهلال مضيفه الاتفاق بصعوبة بعدم حول تخلفه 1-2 الى فوز صعب بعد التعادل في الوقت بدل الضائع ثم الفوز يعد التمديد على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

سجل للاتفاق محمد الكويكبي (28 من ركلة جزاء) والأرجنتيني كريستيان غوانكا (87)، وللهلال محمد الشلهوب (65) ومحمد جحفلي (90+5)، والبيروفي أندريه كاريلو (105).

ويلتقي الهلال في الدور المقبل مع الفائز من مباراة الغد بين التعاون وضيفه الوحدة.

أهداف مباراة النصر و الجيل:

أهداف مباراة الاتفاق و الهلال: