قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق المهاجم الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا إنجازاً هاماً في تاريخ نادي سامبدوريا بعدما اصبح ثاني لاعب يسجل 22 هدفاً في بطولة الدوري الإيطالي بعدما سبق إلى ذلك مواطنه فينتشينزو مونتيلا قبل 22 عاماً.

وكان كوالياريلا (36 عاماً) قد سجل هدفاً من ضربة جزاء في المباراة التي تغلب فيها سامبدوريا على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

ونجح كوالياريلا في إحراز 22 هدفاً خلال منافسات الموسم الجاري ، وهو ما ساهم في صدارته ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ، كما انه اصبح ثاني لاعب من سامبدوريا ينجح في تسجيل 22 هدفاً منذ ان فعلها فينتشينزو مونتيلا في موسم (1996-1997) واحتل خلالها المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق هدفين عن مواطنه فيليبو إنزاغي الذي سجل 24 هدفاً مع نادي أتالانتا.

يشار الى أن كوالياريلا لا تزال امامه الفرصة لتجاوز رقم مونتيلا بتسجيله هدفاً واحداً على الأقل في المباريات الست المتبقية من البطولة ، مع الإشارة الى أن كوالياريلا حقق هذا الإنجاز و هو يبلغ من العمر 36 عاماً، بينما حققه مونتيلا عندما كان عمره 24 عاماً، ولمرة واحدة فقط خلال مسيرته الكروية.