قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن الأوروغوياني المخضرم دييغو غودين مدافع نادي اتلتيكو مدريد الإسباني وقع على عقد انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم الرياضي المقبل (2019-2020).

وبحسب برنامج "تيامبو دو جويجو" الإذاعي، فإن غودين اتفق مع إدارة إنتر ميلان على عقد مدته ثلاثة أعوام، مما يعني انه سيرتدي قميصه حتى عام 2022 ، حيث سيتقاضى راتباً اكبر مما كان يتقاضاه مع أتلتيكو مدريد.

هذا ويتقاضى غودين مع أتلتيكو مدريد راتباً سنوياً يقدر بخمسة ملايين يورو ، ولكن انتقاله إلى إنتر ميلان سوف يضمن له مزايا جديدة في عقده تقدر نسبتها بـ 35% حيث سيحصل على 6.7 ملايين يورو سنوياً.

وأفادت المصادر بأن المقربين من غودين باشروا عملية البحث عن منزل جديد له بمدينة ميلانو ، إستعداداً لخوض تجربة احترافية جديدة مع "النيراتزوي" قد تكون الأخيرة ، على اعتبار انه سيبلغ من العمر 36 عاماً بنهاية عقده مع النادي الإيطالي، وهو ما يضمن له فرصة المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2022 بقطر.

يشار الى أن غودين قد انضم لصفوف أتلتيكو مدريد عام 2010 قادماً إليه من نادي فياريال، حيث كان ضمن الجيل الذهبي للنادي المدريدي الذي اثرى خزائنه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية مثل لقب الدوري الأوروبي (مرتين) و السوبر الأوروبي (ثلاث مرات) و كأس الملك والدوري الإسباني ، كما كان ضمن الفريق الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين عامي 2014 و 2016، واللتين خسرهما أمام ريال مدريد.