قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تفاعل اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم فريق إيفرتون الإنكليزي، بشكل كبير مع قرار مدرب المنتخب البرازيلي باختياره في القائمة النهائية لتشكيلة "السيليساو" التي ستخوض غمار بطولة كوبا أمريكا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر ريتشارليسون برفقة أفراد عائلته أمام شاشة التلفزيون، لحظة إعلان مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم تيتي التشكيلة التي ستخوض بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها بلاده من 14 حزيران/يونيو الى 7 تموز/يوليو
وبمجرد سماع ريتشارليسون لاسمه، قفز فرحا، وارتمى في حضن أحد أقربائه، فيما تعالت أصوات بقية أفراد العائلة، ابتهاجا بتواجد اللاعب في التشكيلة.

يشار إلى أن مدرب منتخب البرازيل اختار قائد باريس سان جرمان بطل فرنسا المدافع تياغو سيلفا، رغم خضوعه لعملية جراحية، ضمن التشكيلة التي تضمنت أيضا اسم النجم نيمار، مهاجم سان جرمان، والعائد من اصابة في مشط القدم أبعدته نحو شهرين عن الملاعب.

لكن تيتي استبعد لوكاس مورا بطل بلوغ توتنهام الإنكليزي المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا بتسجيله ثلاثية أمام أياكس أمستردام الهولندي في إياب نصف النهائي (3-2) بعد تخلفه على أرضه صفر-1 ذهابا، وكذلك لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب فينيسيوس جونيور.

شاهد الفيديو: