وصف المحامي الإيطالي البيرتو جالاسي عضو مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي ما تناقلته وسائل الإعلام عن إتفاق نادي يوفنتوس الإيطالي مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا بـ"الهراء الكبير" .

وكان الصحافي الإيطالي لفيديريكو جيناريللي، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن توصل إدارة نادي يوفنتوس إلى اتفاق مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا لتدريب فريق "السيدة العجوز" في الموسم المقبل.

وصرح المحامي الإيطالي لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية عن اتفاق يوفنتوس مع غوارديولا بقوله :" بصفتي عضوا في إدارة مانشستر سيتي ، فإنني قد تفاجأت كثيراً بقراءة هذا الهراء الكبير الذي نشرته وسائل الإعلام".

و تابع :" الموضوع بسيط جداً ، فالمدرب يرغب في البقاء مع مانشستر سيتي و لديه عقد يمتد لعامين آخرين ".

وبسؤاله عما&أثير من تواجد غوارديولا في مدينة ميلانو الإيطالية ، رد جالاسي قائلاً :" هو متواجد على شواطئ مدينة أبو ظبي الإماراتية ، ومنزعج من صدور هذه الأخبار" &.

وذهب جالاسي في تفنيده لهذا الخبر إلى ابعد من ذلك عندما قال :" ليس هناك أي شك في استمرار غوارديولا مع مانشستر سيتي ، وعلى يوفنتوس البحث عن مدرب آخر غيره ليحل محل ماسيميليانو أليغري" ، مضيفاً :" لقد تحدثت مع صديقي بافل نيدفيد المدير التنفيذي بنادي يوفنتوس و ضحكنا كثيراً عن هذه الكذبة".

يشار الى أن صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية قد عززت من تكذيب جالاسي لخبر تعاقد يوفنتوس بالمدرب الإسباني، وذلك بعدما اتصل مدير الصحيفة بغوارديولا الذي كذب الخبر ، كما اتصل أيضاً بأليغري الذي رشح لخلافته مواطنه ماوريسيو ساري المدرب الحالي لنادي تشيلسي الإنكليزي.