قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط:&فاز&المنتخب المغربي، الجمعة، على نظيره الإيفواري، بهدف لصفر، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، في إطارنهائيات كأس أمم أفريقيا في دورتها الـ32، التي تستضيفها مصر إلى غاية 19 يوليو المقبل.

وبفوزهم الثاني في دور المجموعات، يتصدر رفاق المهدي بنعطية المجموعة الرابعة بست نقاط، مكنتهم من ضمان التأهل إلى الدور الموالي، في انتظار حسم الصدارة، في اللقاء المقبل ضد جنوب أفريقيا.

وسجل للمنتخب المغربي قلب هجومه يوسف النصيري، مستثمرا تمريرة نور الدين أمرابط، في الدقيقة 23.

وكان في وسع المغاربة أن يسجلوا مزيدا من الأهداف، لولا التسرع وغياب الفعالية أو لسوء الحظ أمام المرمى الإيفوارية، خصوصا من طرف يوسف النصيري وأشرف حكيمي ونصير مزراوي.

واختير أمرابط أفضل لاعب في اللقاء، نظير الجهد الكبير الذي بذلة وسخائه في الهجوم والدفاع.

ودخل المنتخب المغربي اللقاء ببونو في حراسة المرمى وبنعطية وسايس وحكيمي ودرار في خط الدفاع، وبوصوفة وبلهندة والأحمدي في الوسط، وزياش والنصيري وأمرابط في خط الهجوم.

ولم يظهر الإيفواريون كامل قوتهم، في ظل النهج التكتيكي والحضور القوي للمنتخب المغربي، الذي أكدت عناصره تفوق "أسود الأطلس" على الإيفواريين في السنوات الأخيرة. وكان رفاق المهدي بنعطية قد هزموا "الفيلة" في نهائيات أمم أفريقيا 2017 بالغابون، كما حرموهم من المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

&