مدد لاعب الوسط الدولي الإنكليزي روبن لوفتوس-شيك عقده مع تشلسي لخمسة أعوام إضافية، في أول إجراء يقوم به النادي اللندني منذ تعاقده مع نجمه السابق فرانك لامبارد للاشراف عليه خلفا للإيطالي ماوريتسيو ساري الذي عاد لبلاده من أجل تدريب يوفنتوس.

وأعطى ابن الـ23 عاما انطباعا جيدا في أول موسم له كأحد الركائز الأساسية في تشكيلة تشلسي الذي توج بطلا لمسابقة "يوروبا ليغ" وحل ثالثا في الدوري الممتاز خلفا لمانشستر سيتي البطل وليفربول، وذلك في أول موسم له مع ساري قبل أن يُتَخذ قرار الافتراق بين الطرفين.

وغاب لوفتوس-شيك عن مباراة نهائي "يوروبا ليغ" ضد الجار اللندني أرسنال بسبب تمزق في وتر أخيل تعرض له خلال مباراة ودية في الولايات المتحدة.

وأعرب اللاعب عن "فرحتي الكبيرة وسروري بالحصول على فرصة البقاء هنا لخمسة أعوام إضافية" بحسب ما قال لموقع تشلسي، مضيفا "إنه المكان الذي ترعرعت فيه وأنا ألعب كرة القدم وأمل أن أواصل اللعب هنا لفترة أطول بكثير".

وانضم لوفتوس-شيك الى تشلسي عام 2004 كلاعب في فريق دون 8 أعوام وتطور في الفرق العمرية وصولا الى الفريق الأول الذي خاض معه 72 مباراة حتى الآن.

وفي ظل الحظر المفروض على النادي اللندني لفترتي الانتقالات الحالية والمقبلة أوائل 2020 بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع القصر، فإن الابقاء على اللاعبين الواعدين مثل لوفتوس-شيك مصيري لطموحه بالمنافسة الموسم المقبل على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز.