حظي اللاعب الجديد البرتغالي جواو فيليكس بهوس جماهير أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي تجلى في الإقبال الشديد على متاجر النادي لشراء قميص اللاعب الذي يحمل الرقم 7 ، بعد إعلان إدارة النادي إبرامها صفقة انتقال اللاعب لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي المدريدي قد قرر منح اللاعب البرتغالي القميص رقم 7 ، والذي كان يرتديه نجم الفريق المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان مما يؤكد رحيل الأخير عن النادي خلال الفترة القليلة القادمة.

وبحسب تقرير لصحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، فإن &قميص أتلتيكو&مدريد الذي يحمل اسم جواو فيليكس والرقم 7 ، قد بيع منه سبعة آلاف قميص في غضون الأيام القليلة الماضية والتي تلت إعلان انتقاله رسمياً للنادي المدريدي قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي ، ليصبح اغلى لاعب في تاريخ النادي بعدما بلغت صفقة انتقاله نحو 126 مليون يورو.

وفي غضون أيام قليلة ، حققت خزينة أتلتيكو&مدريد من بيع قميص جواو فيليكس قرابة المليون يورو ، و هو رقم مرشح للزيادة مع خوضه أولى حصص الفريق التدريبية تحت إشراف المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ثم خوضه المباريات الودية استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

يشار الى أن جماهير أتلتيكو&مدريد تراهن على جواو فيليكس لخلافة غريزمان ، وتقديم الإضافة اللازمة للفريق لتحقق نتائج افضل من المواسم الماضية، خاصة في إطار سعي النادي لاستعادة لقب الدوري الإسباني والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا .
&