: آخر تحديث

روكتس مهتم بالتعاقد مع نجم ثاندر وستبروك

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت تقارير صحافية الأحد أن صانع الالعاب راسل وستبروك الذي وجد نفسه فجأة ضمن مشروع إعادة بناء فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر عقب رحيل بول جورج إلى لوس أنجليس كليبرز، على مشارف الرحيل عن فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر، مرشح للانتقال إلى صفوف هيوستن روكتس.

ويهتم روكتس بالحصول على خدمات وستبروك على الرغم من أن احدى المصادر اشارت الى قناة "إي أس بي أن" الاميركية إلى صعوبة اتمام الصفقة ووصفتها بالـ "تسديدة البعيدة"، لان العديد من الفرق الاخرى تسعى للتعاقد مع لاعب ثاندر الموهوب.

واشار الموقع الالكتروني "ذي أثلتيك" الرياضي الى اهتمام هيوستن باللاعب وستبروك، مؤكدا في الوقت ذاته ان فريقي ميامي هيت وديترويت بيستونز يسعيان بدورهما للتعاقد مع إبن الـ 30 عاما.

وأحدث أوكلاهوما سيتي تغييرات جذرية في صفوفه للموسم المقبل بعدما غادر لاعبه بول جورج إلى لوس أنجليس كليبيرز في صفقة كبيرة حسمت السبت وتضمنت انتقال بالاتجاه المعاكس الإيطالي دانيلو غاليناري والكندي شاي جيلجيوس - أليكسندر، إضافة إلى اول خمسة لاعبين في الجولة الأولى من الـ "درافت" المخصص لضم لاعبي الجامعات وحتى الثانويات والأجانب الى الدوري والذي يسمح للاندية الـ14 التي لم تتأهل الى الادوار الاقصائية باختيار اللاعبين الجدد، في محاولة لفرض مزيد من التوازن بين الاندية المشاركة في دوري المحترفين.

ومع اتمام هذه الصفقة في وقت مبكر السبت، وجد وستبروك نفسه مع فريق يسعى لإعادة بناء صفوفه وبات هو نفسه يبحث عن بديل لفريقه الحالي.

وكان جيمس هاردن، أفضل لاعب في الدوري موسم 2017-2018، وكريس بول ساهما في قيادة روكتس الى المنافسة على اللقب، وسيعزز التعاقد مع وستبروك اسهم النادي في الظفر به. لكن بداية يتوجب على اللاعبين الثلاثة تغيير تعاملهم مع الكرة للتعايش مع بعضهم البعض، مع ما يتتبع ضرورة بيع روكتس لبعض لاعبيه من اجل تحرير وستبروك من عقده مع ثاندر، اذ ما زال اللاعب مرتبطا بفريقه الحالي لمدة أربعة اعوام مقابل 171 مليون دولار (152،2 مليون يورو).

ونال وستبروك لقب افضل لاعب في الدوري العادي عام 2017 بعدما حقق معدلا تاريخيا في الدوري في الثلاثيات المزدوجة "تريبل دابل" مع 31,6 نقطة و10,7 متابعات و10,4 تمريرات حاسمة، ما جعله ينضم الى اسطورة حقبة التسعينيات أوسكار روبرتسون كاللاعب الوحيد الذي يحقق هذا الانجاز.

وكرر وستبروك الانجاز ذاته للمرة الثالثة تواليا موسم 2018- 2019 بعدما بلغ معدله 22,9 نقطة و11,1 متابعة هي الاعلى في مسيرته و10,7 تمريرات حاسمة هي الاعلى في مسيرته وفي الدوري في المباراة لصالح أوكلاهوما سيتي.

وفي حالة اتمام الصفقة وانتقال وستبروك الى روكتس، فسيلعب مجددا الى جانب هاردن زميله السابق في فريق ثاندر قبل أن ينتقل الاخير الى هيوستن بعدما خسر أوكلاهوما نهائي الدوري عام 2012 امام فريق ميامي هيت ونجمه "الملك" ليبرون جيمس. 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الجزائر تقصي نيجيريا وتضرب موعدا مع السنغال في النهائي
  2. الأهلي يتعاقد مع لاعب الوسط البوسني الفيس ساريتش
  3. الشباب يعلن تعاقده مع الحارس عبدالله العويشير على سبيل الإعارة
  4. الجزائر تواجه نيجيريا بسجل تاريخي متكافىء في كأس أمم إفريقيا
  5. الأرقام ترشح ثلاثي هجوم برشلونة الجديد ليكون الأقوى في التاريخ
  6. انتخاب صفوان السويكت رئيسا لنادى النصر السعودي
  7. المسحل يكشف حقيقة المفاوضات مع رينارد لتدريب الأخضر السعودي
  8. رسميا.. التعاون يعلن انتقال عبدالفتاح آدم إلى النصر
  9. رسميا.. الهلال يعلن تعاقده مع المدافع الكوي الجنوبي جانغ هيون
  10. يوكوهاما الياباني يضم أكبر ثنائي في تاريخ كرة القدم
  11. الجزائري بونجاح ينجو من سيناريو المغربي زياش في كأس أمم إفريقيا
  12. مشجع لليفربول يستأجر طائرة لاستفزاز مانشستر يونايتد
  13. الأندية الإسبانية تتفوق على الأندية الإنكليزية في سوق الانتقالات الصيفية
  14. تأجيل انتخابات نادي النصر لعدم اكتمال النصاب القانوني
  15. الجزائر تتخلص من عقدة ركلات الترجيح امام المنتخبات غير العربية
في رياضة